الارشيف / اخبار اليمن

بأكثر من 45 غارة جوية طيران التحالف يدك معسكرات الحوثيين في صنعاء ومحافظات آخرى

اخبار من اليمن كثف طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية، من الغارات الجوية على مواقع عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية، في العاصمة اليمنية صنعاء، وعدة محافظات يمنية أخرى.

وأكدت مصادر إعلامية وعسكرية، أن طيران التحالف شن أكثر من 45 غارة جوية خلال الساعات الماضية، على معسكرات مليشيا الحوثي في صنعاء ومأرب والجوف وصعدة والحديدة.

وأوضحت المصادر، أن مقاتلات التحالف استهدفت بنحو 24 غارة مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثية في مختلف الجبهات القتالية بمأرب.

كما استهدف طيران التحالف بأربع غارات تحركات عسكرية للمليشيات الانقلابية في محافظة الجوف، وبعدة غارات اخرى تحصينات ومواقع عسكرية للمليشيات في محافظة صعدة.


وفي صنعاء، استهدف طيران التحالف بسلسلة غارات جوية مواقع عسكرية ومخازن أسلحة وورش للصواريخ البالستية والطائرات المسيرة، كما استهدف بخمس غارات تحركات عسكرية للمليشيات في محافظة الحديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بأكثر من 45 غارة جوية طيران التحالف يدك معسكرات الحوثيين في صنعاء ومحافظات آخرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بأكثر من 45 غارة جوية طيران التحالف يدك معسكرات الحوثيين في صنعاء ومحافظات آخرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بأكثر من 45 غارة جوية طيران التحالف يدك معسكرات الحوثيين في صنعاء ومحافظات آخرى.

قد تقرأ أيضا