الارشيف / اخبار اليمن

‏الارياني يدين جريمة إستهداف مليشيا الحوثي مخيم الحمة للنازحين بمأرب

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
أدان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، واستنكر باشد العبارات جريمة استهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران مخيم الحمة للنازحين في مديرية الوادي محافظة مأرب، بصاروخين باليستيين ايراني الصنع.

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان إستهداف مليشيا الحوثي المخيم الذي تديره منظمة الهجرة الدولية ويضم (264) أسرة نازحة باجمالي (1500) شخص، أسفر عن إصابة 4 أطفال وامرأة بعضهم في حالة الخطر.

‏واشار الارياني الى ان مليشيا الحوثي الارهابية تواصل استهدافها الممنهج والمتعمد للتجمعات السكنية ومخيمات النزوح في مديريات محافظة مأرب، والتي يذهب ضحيتها المدنيين الابرياء من النساء والأطفال وكبار السن، وتدفع باتجاه موجات نزوح جديدة وتفاقم المعاناة الانسانية في انتهاك صارخ للقوانين والمواثيق الدولية.

‏وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي ومنظمات حقوق الانسان وعلى رأسها منظمة الهجرة الدولية بادانة واضحة لهذه الجريمة النكراء، وكل الجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق اليمنيين، وتصنيفها منظمة ارهابية، وملاحقة قياداتها باعتبارهم مجرمي حرب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
‏الارياني يدين جريمة إستهداف مليشيا الحوثي مخيم الحمة للنازحين بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏الارياني يدين جريمة إستهداف مليشيا الحوثي مخيم الحمة للنازحين بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏الارياني يدين جريمة إستهداف مليشيا الحوثي مخيم الحمة للنازحين بمأرب.

قد تقرأ أيضا