الارشيف / اخبار اليمن

بالصور .. مصرع الطيار الحوثي الذي حاول استهداف الجيش الوطني بطائرة هليكوبتر بمارب

اخبار من اليمن كشفت مصادر مقربة من الحوثيين عن مصرع الانتحاري الحوثي والذي قاد عملية انتحارية بطائرة روسية تابعة للجيش اليمني حصلت عليها المليشيا مؤخرا- بعد مقتل الرئيس الراحل نهاية عام 2017م - بقصف اهداف تابعة للجيش الوطني في محافظة مارب .

وقالت المصادر اليوم الجمعة أن الطيار الحوثي أشرف شرف أحمد الدمشقي والذي لقي تعليمه على يد طيارين سوريين لقي مصرعه بتفجير طائرة الهيلوكبتر يوم أمس الأول بعد محاولة فاشلة في استهداف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة مارب .

وأضافت المصادر أن الطيار أشرف حاول قبل فترة استقطاب طيارين يمنيين بتنفيذ عمليات انتحارية لكن دون موافقة الطيارين والذين يعرفون جيدا عدم إمكانية ذلك لخروج الطائرات عن الخدمة .

وتم تداول مقطع مرئي "فيديو " على نطاق واسع لطائرة حوثيه " هيلوكبتر" مي 72 روسية الصنع وهي تحاول قصف منطقة البلق جنوب مارب .

هذا وتم تداول مقطع مرئي "فديو" جديد والذي يظهر فيه حطام الطائرة الحوثية بعد إسقاطها بصاروخ حراري موجه وتحطمها ومصرع الطيار الحوثي ومساعدة والذي كان ينفد عملية إطلاق الصواريخ .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصور .. مصرع الطيار الحوثي الذي حاول استهداف الجيش الوطني بطائرة هليكوبتر بمارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور .. مصرع الطيار الحوثي الذي حاول استهداف الجيش الوطني بطائرة هليكوبتر بمارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور .. مصرع الطيار الحوثي الذي حاول استهداف الجيش الوطني بطائرة هليكوبتر بمارب.

قد تقرأ أيضا