الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين يلتقي وفد من للأمم المتحدة في اليمن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

بحث رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين نجيب السعدي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع نائب المدير الإقليمي لمكتب (الأوتشا) طارق تلاحمه، الوضع الإنساني في اليمن وخاصة مأرب التي تعاني جراء موجات النزوح الكبيرة التي تتطلب تدخل سريع لإغاثة النازحين .

وفي اللقاء، شدد السعدي على ضرورة تعزيز التنسيق مع الاوتشا وبناء القدرات والعمل المشترك من خلال المؤسسات الحكومية والمنظمات الإنسانية في التخطيط الانساني بما يضمن تبني استراتيجية الخروج وديمومة الخدمات وإعتماد الإحصائيات الحقيقية للنازحين في خطة العمل الإنساني واستهداف المجتمعات المضيفة ونازحي المنازل.

بدوره أكد المسؤول الأممي على اهمية تنسيق الجهود مع الوحدة التنفيذية لدعم النازحين والتخفيف من معانتهم ومع مختلف المنظمات العاملة في اليمن لتسهيل وضمان عملهم ووصول المساعدات للنازحين بشكل آمن .. لافتاً إلى إعتزام الاوتشا على تعزيز وتكثيف تواجدها في مارب نظرا للازمة الإنسانية الكبيره فيها .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين يلتقي وفد من للأمم المتحدة في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين يلتقي وفد من للأمم المتحدة في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين يلتقي وفد من للأمم المتحدة في اليمن.

قد تقرأ أيضا