الارشيف / اخبار اليمن

المعهد الأوروبي يطلق نتائج اول واكبر مشروع ميداني في اليمن لرسم مبادرات السلام

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
اطلق المعهد الأوروبي للسلام (EIP)، نتائج اول واكبر مشروع ميداني من نوعه تم تنفيذه في اليمن لرسم مبادرات مسارات المصالحة، والذي نفذه خلال الفترة من اكتوبر 2020م وحتى اكتوبر 2021م.

واوضح المعهد في بيان له تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بأن المشروع الذي شارك فيه 15870 شخصاً من النساء والرجال من 9 محافظات توصل الى نتائج هامة كحصيلة لنتائج بحث ميداني تضمن محافظات عدن وتعز وصنعاء وشبوة والمهرة والحديدة ومأرب والضالع وحجة..مشيراً الى ان المشاركين تبادلوا آراءهم ووجهات النظر حول أولوياتهم واهتماماتهم ومفاهيمهم للمصالحة والقضايا المهمة محلياً.

وأكدت نتائج المشروع، ان ضمان سلام مستدام وعادل يتطلّب إشراك الشعب اليمني بشكل أوسع، ويجب أن تجد العمليات التي تسعى حالياً إلى حل النزاع في اليمن طريقة للتعامل بشكل هادف مع جميع مستويات المجتمع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المعهد الأوروبي يطلق نتائج اول واكبر مشروع ميداني في اليمن لرسم مبادرات السلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المعهد الأوروبي يطلق نتائج اول واكبر مشروع ميداني في اليمن لرسم مبادرات السلام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المعهد الأوروبي يطلق نتائج اول واكبر مشروع ميداني في اليمن لرسم مبادرات السلام.

قد تقرأ أيضا