الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثي” تعلن إسقاط طائرة مسلحة تابعة لسلاح الجو السعودي والتحالف يتوعد: ”ستقابلها تكلفة باهظة”

اخبار من اليمن  

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، في وقت متأخر من مساء الإثنين، إسقاط طائرة تابعة لسلاح الجو السعودي بصاروخ أرض جو.

وقال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي، إن جماعته تمكنت من إسقاط طائرة تجسسية مسلحة صينية الصنع CH4 تابعة لسلاح الجو السعودي بصاروخ أرض جو.

وزعم سريع، أنه تم اسقاط الطائرة التابعة لسلاح الجو السعودي، وذلك أثناء قيامها بأعمال عسكرية في أجواء مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

في المقابل، قال التحالف العربي، إن الدفاعات السعودية دمرت صاروخًا باليستيًا أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية باتجاه خميس مشيط.

وتوعد التحالف مليشيا الحوثي بالرد الحازم، وقال في بيان له، إن "معاودة المليشيات لمحاولات استهداف المدنيين ستقابلها تكلفة باهظة".

كما أكد التحالف الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية، أنه سيتخذ إجراءات حازمة لتحييد التهديد تتوافق مع القانون الدولي الإنساني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثي” تعلن إسقاط طائرة مسلحة تابعة لسلاح الجو السعودي والتحالف يتوعد: ”ستقابلها تكلفة باهظة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” تعلن إسقاط طائرة مسلحة تابعة لسلاح الجو السعودي والتحالف يتوعد: ”ستقابلها تكلفة باهظة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” تعلن إسقاط طائرة مسلحة تابعة لسلاح الجو السعودي والتحالف يتوعد: ”ستقابلها تكلفة باهظة”.

قد تقرأ أيضا