الارشيف / اخبار اليمن

العيسي يؤكد حرص الاتحاد اليمني لكرة القدم الاهتمام بالمنتخبات الوطنية ورعاية منتخب الناشئين

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت
أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي، حرص الاتحاد اليمني لكرة القدم على استمرارية الاهتمام بالمنتخبات الوطنية، ومواصلة رعاية منتخب الناشئين واعطائه الاهتمام الكبير الذي يليق بهذا الانجاز الذي تحقق وبما يؤدي الى مزيد من الانتصارات في البطولات القادمة.

واشاد العيسي خلال استقباله، بحضور نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، المنتخب الوطني للناشئين الفائز ببطولة غرب آسيا لكرة القدم في نسختها الثامنة، بالأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون في البطولة..مثمناً جهود الجهازين الفني والإداري الذي ساهم في ظهور المنتخب بهذه الصورة المشرفة.

وعبر رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، عن شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على التكريم الذي حظي به المنتخب خلال استقباله لهم.

من جانبه عبر أعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين، عن شكرهم وامتنانهم لرئيس اتحاد كرة القدم وقيادة الاتحاد على الاهتمام والرعاية التي حظيت بها البعثة وكل ما يقدمه من أجل المنتخب..مؤكدين مواصلة تحقيق أعلى المستويات مستقبلا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
العيسي يؤكد حرص الاتحاد اليمني لكرة القدم الاهتمام بالمنتخبات الوطنية ورعاية منتخب الناشئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العيسي يؤكد حرص الاتحاد اليمني لكرة القدم الاهتمام بالمنتخبات الوطنية ورعاية منتخب الناشئين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العيسي يؤكد حرص الاتحاد اليمني لكرة القدم الاهتمام بالمنتخبات الوطنية ورعاية منتخب الناشئين.

قد تقرأ أيضا