الارشيف / اخبار اليمن

بتوجيه من ”عبدالملك”.. ”الحوثيون” يلجأون لخيار جديد مع موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات  

اخبار من اليمن لجأت سلطات المتمردين الحوثيين، إلى تطبيق خير جديد مع موظفي الدولة بالعاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم؛ وفقا لما ذكرته مصادر مطلعة لـ"المشهد اليمني".

وذكرت المصادر بأن قيادات مليشيا الحوثي بكافة المؤسسات الحكومية في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم، بدأوا بممارسة الرياضة بعد عصر كل يوم، مع كافة الموظفين في تلك المؤسسات.

وأشارت المصادر الى أن ذلك جاء بزعم ترك تعاطي "القات" وتعويضه بممارسة الرياضة، في إجراء لإلهاء الموظفين عن المطالبة بمرتباتهم المنقطعة منذ أكثر من خمس سنوات.

ونوهت المصادر بأن قيادات المليشيا يتعاطون القات ليلا بعد ممارسة الرياضة نهارا، والذهاب الى مطاعم فاخرة، لتناول وجبات دسمة.

وأثارت الخطوة استغراب الاف الموظفين والمتابعين من المواطنين الذي يعيشون ظروفاً إنسانية صعبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بتوجيه من ”عبدالملك”.. ”الحوثيون” يلجأون لخيار جديد مع موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتوجيه من ”عبدالملك”.. ”الحوثيون” يلجأون لخيار جديد مع موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتوجيه من ”عبدالملك”.. ”الحوثيون” يلجأون لخيار جديد مع موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات  .

قد تقرأ أيضا