الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تحصد ذهبيتان وبرونزية في مناهزات اللغة العربية لدول الخليج

اخبار من اليمن الشارقة - سبأنت

حصدت الجمهورية اليمنية، ميداليتان ذهبيتان وبرونزية في بطولة مناهزات اللغة العربية في دورتها الرابعة التي ينظمها المركز التربوي للغة العربية للدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج، تحت شعار (بالعربية.. نُبدع) خلال الفترة من 12 وحتى 16 ديسمبر الجاري بمدينة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصد فريق اليمن محمد أحمد العيدروس ومحمد عبد الكريم فرحان، المستوى الأول بالميدالية الذهبية بينما حصدت الطالبة دنيا أحمد صالح الميدالية البرونزية في المركز الثالث.

وهنأ وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، رئيس البعثة والطلاب المشاركين، بمناسبة حصول اليمن المراكز الأولى في البطولة الخليجية لمنهاهزات اللغة العربية ..مشيداً بالأداء المشرف للطلاب في البطولة الخليجية للغة العربية وتفوقهم العلمي والفكري والقدرة على المنافسة عربياً ودوليا .

وأكد الوزير العكبري إهتمام وزارة التربية والتعليم بكافة أوجه الدعم والرعاية للطلاب المتفوقين وتقديم التسهيلات لهم للمشاركة وتمثيل بلادنا في كافة المحافل العربية والإقليمية والدولية، لافتا إلى هذا الإنجاز ليس الوحيد بل سبقه تفوق منتخب بلادنا للروبوت والذكاء الاصطناعي المشارك في البطولة العالمية (First Global 2021) وتحقيق المركز الثالث عالمياً من بين 177 دولة على مستوى العالم.

وشارك في بطولة مناهزات اللغة العربية في دورتها الرابعة (21) طالباً وطالبة يمثلون دول الكويت والسعودية والإمارات وسلطنة عمان وقطر والبحرين واليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليمن تحصد ذهبيتان وبرونزية في مناهزات اللغة العربية لدول الخليج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تحصد ذهبيتان وبرونزية في مناهزات اللغة العربية لدول الخليج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تحصد ذهبيتان وبرونزية في مناهزات اللغة العربية لدول الخليج.

قد تقرأ أيضا