الارشيف / اخبار اليمن

مصرع 371 حوثياً وتدمير 29 آلية في الجبهة الأكثر دموية بمأرب

اخبار من اليمن لقي أكثر من 371 عنصراً من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، اليوم الخميس، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الجيش وغارات للتحالف بمحافظة مأرب.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن أكثر من 21 عنصر من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران لقوا مصرعهم بنيران رجال الجيش والمقاومة شرقي جبل البلق الشرقي بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وأعلن التحالف العربي عن تنفيذ 19 غارة جوية خلال الساعات الـ 24 الماضية في مأرب والجوف قال إنها أسفرت عن مصرع 350 عنصراً إرهابياً حوثياً ودمرت 24 آلية.

ويأتي هذا بعد ساعة من إعلان التحالف اليوم الخميس إحباط هجوم للحوثيين بالجبهة الجنوبية لمأرب والقضاء على أكثر من 250 عنصراً حوثياً وتدمير 14 آلية.

إلى ذلك تحدثت مصادر عسكرية عن كسر رجال الجيش هجوماً لمليشيا الحوثي الإيرانية في الجبهة الجنوبية وأجبروها على الفرار بعد تكبّدها قتلى وجرحى.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش شنت قصفاً استهدف مواقع وتحركات المليشيا وأعطبت طقماً حوثياً وسقوط من على متنه بين قتيل وجريح.

وأشار إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بعدّة غارات تجمعات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة ما أسفر عن تدمير ثلاثة أطقم بما عليها من عتاد وأفراد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصرع 371 حوثياً وتدمير 29 آلية في الجبهة الأكثر دموية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع 371 حوثياً وتدمير 29 آلية في الجبهة الأكثر دموية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع 371 حوثياً وتدمير 29 آلية في الجبهة الأكثر دموية بمأرب.

قد تقرأ أيضا