الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. عربة حوثية تحقق اختراقاً خطيراً جنوب مأرب وهكذا كانت النتيجة

اخبار من اليمن نفذت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الخميس هجمة انتحارية شرسة لتحقيق اختراقاً في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن مواجهات عنيفة وطاحنة دارت ظهر اليوم الخميس في محيط جبل الشرقي من جهة الشرق وفي محيط جبل اللجمة بميسرة الجبهة الجنوبية لمأرب.

وأوضحت المصادر أن عربة عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي حققت اختراقاً خطيراً بعد أن توغلت بين جبل البلق الشرقي والكثبان الرملية المحاذية له من جهة الشرق قبل أن يتمكن رجال الجيش من اعطابها وإحراقها.

وأكدت المصادر أن مدفعية الجيش تمكنت من احراق عربة عسكرية تابعة لمليشيا ومقتل كل من كانوا على متنها إضافة إلى اعطاب 3 آليات أخرى بغارات جوية.

وأشارت المصادر إلى أن المواجهات أسفرت عن مقتل أكثر من 21 حوثياً وكسر هجومها عقب معارك استمرت لأكثر من 8 ساعات في محيط اللجمة الواقعة جنوب شرق البلق الشرقي والكثبان المحاذية له من جهة الشرق.

وحصل "المشهد اليمني" على فيديو يظهر لحظة تمكن رجال الجيش والمقاومة من إحراق آلية مليشيا الحوثي الانقلابية وإحراقها بعد أن حققت اختراقاً خطيراً بين الكثبان الرملية وجبل البلق الشرقي من جهة الشرق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. عربة حوثية تحقق اختراقاً خطيراً جنوب مأرب وهكذا كانت النتيجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. عربة حوثية تحقق اختراقاً خطيراً جنوب مأرب وهكذا كانت النتيجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. عربة حوثية تحقق اختراقاً خطيراً جنوب مأرب وهكذا كانت النتيجة.

قد تقرأ أيضا