الارشيف / اخبار اليمن

لبناء منزل فيها بقوه السلاح .. قيادي حوثي يطوق حارة في صنعاء للسطو على أرض ”مصلى” (صور)

اخبار من اليمن أقدم قيادي حوثي بالسطو على أرض مخصصة لإقامة الصلاة في أيام الأعياد "مصلى" والتي اوقفها الأهالي منذ أكثر من 200 سنة لبناء منزل له فيها بقوه السلاح .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن قيادي حوثي كبير والمشرف الأمني على حارة الحسام في منطقة الروضة بالعاصمة صنعاء أقدم على تطويق الحارة بأربع عربات عسكرية وقام بالسطو على أرض مخصصة لإقامة الصلاة في أيام الأعياد "مصلى" والتي اوقفها الأهالي منذ أكثر من 200 سنة للبنى فيها منزل له بقوه السلاح وفي وضح النهار .

وأضافت المصادر أن الحوثيين قاموا بنهب أكثر من أرض في المنطقة نفسها بمديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء وخاصة أراضي الأوقاف والأراضي التابعة للدولة بعد أن نصبت القيادات الحوثية نفسها وكيلا لله لنهب أموال الواقفين وخاصة في العاصمة صنعاء ومدينة إب ذات الأغلى سعرا في اليمن .

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي قام بإحضار شاحنة كبيرة من الطوب وعدد كبير من العمال للبنى في الأرض ونهبها في إطار سياسية المليشيا القائمة على نهب الأراضي الخاصة باليمنيين وتحويلها لهم .

هذا وكشفت مصادر مقربة من الحوثيين عن تحويل المليشيا الحوثية لخمس أموال الأوقاف والضرائب لمرجعيات دينية شيعية يكن لها القيادات الحوثية العليا الولى والطاعة مثل حسن نصر الله ومرجيعات قم والنجف وكربلاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لبناء منزل فيها بقوه السلاح .. قيادي حوثي يطوق حارة في صنعاء للسطو على أرض ”مصلى” (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لبناء منزل فيها بقوه السلاح .. قيادي حوثي يطوق حارة في صنعاء للسطو على أرض ”مصلى” (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لبناء منزل فيها بقوه السلاح .. قيادي حوثي يطوق حارة في صنعاء للسطو على أرض ”مصلى” (صور).

قد تقرأ أيضا