الارشيف / اخبار اليمن

حقيقة اغتيال ” سلطان السامعي” في قاعة أفراح بصنعاء (بيان)

اخبار من اليمن نجا الشيخ سلطان السامعي، عضو مجلس النواب، و عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، من محاولة اغتيال أثناء تواجده بقاعة أفراح وسط العاصمة صنعاء، أمس الخميس.

وأوضح بيان صادر عن مكتب السامعي، أطلع عليه "المشهد اليمني"، بأن عناصر مسلحة، أقدمت مساء الخميس، على إطلاق النار داخل قاعة أفراح كان يتواجد فيها السامعي.

وأشار إلى افتعال اشتباك مسلح خلال حفل زفاف آل الشوافي، بين أهل العريس الذي توجد خلافات مسبقة بينهم، وإطلاق النار بصورة عشوائية، الأمر الذي جعل الفريق السامعي ينجو بأعجوبة بعد الإحاطة به من قبل الحراسة الخاصة، وإخراجه الى خارج القاعة.

واعتبر البيان بأن افتعال المواجهة المسلحة داخل القاعة أمر لا يبدو بريئًا، كونه أتى بعد يوم واحد من عودة السامعي من محافظة تعز التي مكث فيها منذ عدة أشهر، بسبب التهديدات والمضايقات التي تعرض لها في فترات سابقة من قبل مليشيا الحوثي.

وفي مايو الماضي، اتهم السامعي قادة ومشرفي المليشيا بالانشغال بعمليات نهب وسلب الأموال والممتلكات تحت مسميات عدة بينها تحصيل الزكاة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حقيقة اغتيال ” سلطان السامعي” في قاعة أفراح بصنعاء (بيان) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حقيقة اغتيال ” سلطان السامعي” في قاعة أفراح بصنعاء (بيان)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حقيقة اغتيال ” سلطان السامعي” في قاعة أفراح بصنعاء (بيان).

قد تقرأ أيضا