الارشيف / اخبار اليمن

”الحجر من القاع والدم من رأس القبيلي”..”الحوثيون” يعلنون استعدادهم للحرب مائة سنة قادمة

اخبار من اليمن أعلن المتمردين الحوثيين، وبشكل متكرر، استعدادهم للحرب مائة سنة قادمة؛ لمعرفتهم التامة بالمثل الشعبي القائل بأن "الحجر من القاع والدم من رأس القبيلي".

وقال القيادي الحوثي البارز المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة المليشيا الحوثية غير المعترف بها، حسين العزي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، بأنه لا يمكن لجماعته أبدًا التفريط بحقوق اتباعهم حتى ولو استمرت الحرب 100عام.

وأضاف: و من أجل بلدنا وشعبنا لا يمكن أن نأبه أو نبالي أو نتأثر بلوم اللائمين فليلمنا العالم كله وليرفعوا أصواتهم بالإدانة والشجب والتشويه حتى تتمزق حبالهم الصوتية؛ حد زعمه؛ في تأكيد على نية المليشيا الاستمرار في الحرب الى ما لانهاية.

يأتي ذلك في تكرار متعمد لخطاب قيادات المليشيا الحوثية بالمضي في الحرب اللانهائية، رغم دعوات السلام المتكررة، وما تعيشه اليمن من أسوأ أزمة إنسانية هي الاسوأ في العالم بحسب الامم المتحدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحجر من القاع والدم من رأس القبيلي”..”الحوثيون” يعلنون استعدادهم للحرب مائة سنة قادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحجر من القاع والدم من رأس القبيلي”..”الحوثيون” يعلنون استعدادهم للحرب مائة سنة قادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحجر من القاع والدم من رأس القبيلي”..”الحوثيون” يعلنون استعدادهم للحرب مائة سنة قادمة.

قد تقرأ أيضا