الارشيف / اخبار اليمن

حالته حرجة جداً .. تفاصيل عملية اجلاء عاجلة من صنعاء الى العراق للسفير الإيراني لدى الحوثيين

اخبار من اليمن  

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده، تعليقًا على خبر "وال ستريت جورنال" بطلب الحوثيين من السعودية السماح بمغادرة حسن أيرلو سفير إيران لدى الحوثيين عبر أجواء اليمن , ان أيرلو أصيب منذ أيام بفيروس كورونا.

وأضاف خطيب زاده ان الخارجية الإيرانية اجرت خلال الأيام الماضية الاتصالات والمشاورات اللازمة مع بعض دول المنطقة لنقله إلى طهران بسبب حالته للفحص الطبي العاجل.

وأشار خطيب زاده ان الاتصالات أدت إلى توفر المقدمات اللازمة لنقله إلى إيران، والتي تجرى حاليًا.

وفي ختام تصريحه شكر خطيب زاده الدول التي تدخلت في هذا العمل الذي قال عنه انه إنساني.

وكانت قد اكدت مصادر محلية ان السفير الإيراني لدى الحوثيين حالته الصحية حرجة جدا وانه غادر صنعاء عصر اليوم السبت على متن طائرة عراقية , بعد تفاهمات عبر العراق بين إيران والسعودية تمت لإخراجه على وجه السرعة بسبب ظروفه الصحية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حالته حرجة جداً .. تفاصيل عملية اجلاء عاجلة من صنعاء الى العراق للسفير الإيراني لدى الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالته حرجة جداً .. تفاصيل عملية اجلاء عاجلة من صنعاء الى العراق للسفير الإيراني لدى الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالته حرجة جداً .. تفاصيل عملية اجلاء عاجلة من صنعاء الى العراق للسفير الإيراني لدى الحوثيين.

قد تقرأ أيضا