الارشيف / اخبار اليمن

مصرع قيادي حوثي كبير وإصابة آخر يشغل منصب مدير أمن في جبهات القتال بمارب

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية ان قيادي حوثي كبير لقي حتفه واصيب آخر يشغل منصب مدير أمن في جبهات القتال بمحافظة مأرب .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن الحوثيين أعادوا جثة للقيادي الحوثي الأسدي مع جميع مرافقيه والذي قتلوا في غارة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن .

وأضافت المصادر أن من بين القيادات الحوثية التي تم اعادتها من جبهات القتال المشتعلة لعلاجها مدير أمن مديرية يريم والمكنى أبو عطان والذي كسرت ذراعيه ويتم اجراء العلاج له في محافظة إب .

وأكدت المصادر ان قيادات حوثية أخرى لم يتم التعرف عليها بعد قصفهما بالطيران في جبهات القتال بمارب وأن الحوثيين لم يكترثوا لعودتهم بعد تحولهم إلى أشلاء .

وفقدت المليشيا الحوثية أكثر من 60 ألف عنصر وقيادي بصفوفها بعد تصعيد المليشيا في محاوله منهم بالسيطرة على مارب وتحقيق حلم الحاكم العسكري الإيراني بصنعاء حسن ايرلو والذي عاد إلى بلاده بعد خيبة أمله بينما ارجع آخرون عودته للتهدئة قبيل المفاوضات الإيرانية بشأن ملفها النووي وعدم تحميل إيران أعباء التصعيد الحوثي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصرع قيادي حوثي كبير وإصابة آخر يشغل منصب مدير أمن في جبهات القتال بمارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع قيادي حوثي كبير وإصابة آخر يشغل منصب مدير أمن في جبهات القتال بمارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع قيادي حوثي كبير وإصابة آخر يشغل منصب مدير أمن في جبهات القتال بمارب.

قد تقرأ أيضا