الارشيف / اخبار اليمن

عاجل.. قوات الجيش تستعيد مواقع استراتيجية في الجبهة الجنوبية لمأرب

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة، مساء اليوم الأحد، من تحرير مواقع استراتيجية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت قبل قليل من مغرب اليوم الأحد من استعادة موقعين في محيط تلة الفياء الرملية شرقي جبل البلق الشرقي بميسرة الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وأكد المراسل أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا من استعادة الموقعين بعد هجوم معاكس نفذوه عصر اليوم بعد أن تمكنوا من كسر هجوم واسع وعنيف شنته مليشيا الحوثي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم حتى وقت الظهيرة.

وأضاف المراسل أن غارات جوية مكثفة شنتها مقاتلات التحالف تمكنت من تدمير آليات لمليشيا الحوثي في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، تزامنت مع اشتداد المعارك بالجبهة.

وكانت قوات الجيش والمقاومة تمكنت اليومين الماضيين من استعادة تلة الفيا الرملية الواقعة شرقي جبل البلقي البلق الشرقي بعد أن كانت مليشيا الحوثي تمكنت من السيطرة عليها منتصف الأسبوع الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل.. قوات الجيش تستعيد مواقع استراتيجية في الجبهة الجنوبية لمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. قوات الجيش تستعيد مواقع استراتيجية في الجبهة الجنوبية لمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. قوات الجيش تستعيد مواقع استراتيجية في الجبهة الجنوبية لمأرب.

قد تقرأ أيضا