الارشيف / اخبار اليمن

الشرجبي يناقش مع اليونيسيف خطط ومشاريع الوزارة للعام القادم

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب اليونيسيف تشارلز نزوكي، خطط ومشاريع الوزارة للعام القادم ٢٠٢٢، وسبل التعاون والشراكة لتنفيذها وتشغيل حقول المياه ومحطات معالجة الصرف الصحي.

وأكد الشرجبي على أهمية توفير المشتقات النفطية اللازمة لتشغيل حقول المياه ومحطات معالجة الصرف الصحي، والعمل على خطة للتوسع في إنشاء محطات لتوليد الطاقة الشمسية لتشغيلها قبل رفع الدعم عن الديزل لتجنب خروجها المفاجئ عن الخدمة، وتوقف الضخ في العديد من المدن، وهو ما سينعكس على الاستقرار وسبل العيش للمواطنين وانتشار الامراض والاوبئة.

ولفت إلى أن البناء المؤسسي جزء رئيسي من أهداف المنح والمساعدات التي يقدمها المانحون لليمن، ولا تقل أهمية عن تنفيذ المشروعات حتى لا تصبح هذه المشروعات عديمة النفع وبلا جدوى.

وشدد على أهمية أن تعمل اليونيسيف بشفافية وحياد تام في كافة أنحاء البلاد، وأن لا تخضع للضغوط خارج آلية عملها في سبيل خدمة أطفال اليمن.

من جانبه أكد مدير مكتب اليونيسيف في عدن بذل المنظمة الأمامية لكافة الجهود من أجل مساعدة اطفال اليمن.. لافتا الى أنه سيناقش مع مسؤولي اليونيسيف سبل دعم المشاريع المتعلقة بحياة الناس وتحسين خدمات المياة والصرف الصحي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الشرجبي يناقش مع اليونيسيف خطط ومشاريع الوزارة للعام القادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرجبي يناقش مع اليونيسيف خطط ومشاريع الوزارة للعام القادم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرجبي يناقش مع اليونيسيف خطط ومشاريع الوزارة للعام القادم.

قد تقرأ أيضا