الارشيف / اخبار اليمن

توجه للإطاحة بخصم الانتقالي اللدود.. مسؤول حكومي: الرئيس هادي والحكومة يتآمرون على الشرعية بالتخلص من قياداتها الميدانيين


اخبار من اليمن تداولت وسائل إعلام محلية، أنباء عن توجه رئاسي للإطاحة بمحافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، الخصم اللدود للمجلس الانتقالي الجنوبي من منصبه.

وذكرت المصادر، أن هناك توجه للرئيس عبدربه منصور هادي لإقالة محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو.

وبحسب المصادر، فإن هذه الخطوة تأتي نتيجة ضغوط تمارس على الرئاسة اليمنية لإقالة بن عديو من منصب محافظ شبوة.

وفي هذا الصدد، قال عضو مجلس النواب (البرلمان) اليمني، شوقي القاضي: "إذا صحَّتْ تسريبات إقالة بن عديو من محافظة شبوة فهو اليقين بأن الرئيس هادي ونائبه محسن وحكومة معين يطلقون النار على أقدامهم بل ويتآمرون على الشرعية بالتخلص من قياداتها الميدانيين".

يأتي ذلك بالتزامن مع تحركات ميدانية وتحشيد مسلح يقوم بها المجلس الانتقالي، في منطقة بلحاف ومناطق أخرى شرقي محافظة شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجه للإطاحة بخصم الانتقالي اللدود.. مسؤول حكومي: الرئيس هادي والحكومة يتآمرون على الشرعية بالتخلص من قياداتها الميدانيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجه للإطاحة بخصم الانتقالي اللدود.. مسؤول حكومي: الرئيس هادي والحكومة يتآمرون على الشرعية بالتخلص من قياداتها الميدانيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجه للإطاحة بخصم الانتقالي اللدود.. مسؤول حكومي: الرئيس هادي والحكومة يتآمرون على الشرعية بالتخلص من قياداتها الميدانيين.

قد تقرأ أيضا