الارشيف / اخبار اليمن

برلماني يحسم الجدل حول إقالة محافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ ورئيس الوزراء.. ويكشف عن توجه عربي حاسم وتحرك سعودي لإنقاذ الريال اليمني

اخبار من اليمن كشف مصدر برلماني، حقيقة الأنباء المتداولة عن تغيير رئيس الوزراء، معين عبدالملك، ومحافظ شبوة محمد صالح بن عديو، مشيرًا إلى توجه عربي وسعودي بشأن اليمن.

واستبعد البرلماني محمد مقبل الحميري، في توضيح نشره على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الإطاحة برئيس الوزراء ومحافظ شبوة، لاعتبارات كثيرة.

وقال الحميري: ‘‘لا رئيس الوزراء سيتغير حاليا ولا محافظ شبوة ، مازالت المرحلة مرحلتهم بكل علاتها سلبا وايجابا ، نقول للمروجين هذه هي الحقيقة شئتم ام ابيتم لاعتبارات كثيرة وجيهة ، فلا تضيعوا وقتكم بهذه الاخبار التي لا اساس لها من الصحة’’.

وأضاف البرلماني الحميري: ‘‘استطيع القول ان هناك توجه عربي سعودي للملمة الصف ودعم الاطراف المناوئة للمشروع الحوثي المرتبط بالمشروع الايراني لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض’’.

وتابع: ‘‘اتمنى ان تثمر هذه الجهود وتتم التنازلات من كل الاطراف ونحافظ على الشرعية بقيادة الرئيس هادي مهما كانت وجهات النظر متباينة مع البعض لان البديل هو التيه والتمزق’’.

وأكد الحميري أن ‘‘هناك وديعة قادمة لدعم الريال اليمني وانقاذ الاقتصاد من الانهيار التام ، وسيحدث تعافي كبير للريال في القريب العاجل بإذن الله’’.

وكانت مصادر متعددة، تداولت أنباءً عن توجهات رئاسية بتغييرات جديدة، أبرزها إقالة محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو من منصبه، ومحافظي المهرة وحضرموت، ورئيس الوزراء معين عبدالملك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برلماني يحسم الجدل حول إقالة محافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ ورئيس الوزراء.. ويكشف عن توجه عربي حاسم وتحرك سعودي لإنقاذ الريال اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني يحسم الجدل حول إقالة محافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ ورئيس الوزراء.. ويكشف عن توجه عربي حاسم وتحرك سعودي لإنقاذ الريال اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني يحسم الجدل حول إقالة محافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ ورئيس الوزراء.. ويكشف عن توجه عربي حاسم وتحرك سعودي لإنقاذ الريال اليمني.

قد تقرأ أيضا