الارشيف / اخبار اليمن

محافظة ثانية تتخذ اجراءات صارمة لخفض أسعار السلع وتمهل 3 شركات مخالفة 24 ساعة (وثيقة)

اخبار من اليمن ضبط مكتب الصناعة والتجارة في محافظة مأرب اليوم الاثنين عددا من التجار الذين لم يعدلوا قائمة اسعارهم في المواد الغذائية والاستهلاكية بموجب سعر الصرف، بالتعاون مع أمن المنطقة الأمنية الأولى

وأكد المكتب في بيان على صفحته في فيس بوك تابعه "أخبار مأرب" أن غرفة مراقبة الأسعار سوف تصدر يوم غدا نشرة سعرية لتحديد أسعار المواد الغذائية تجزئة سوبرات وبقالات.

ووفقاً للبيان فإن مهام الغرفة التي شكلت مؤخرا لمراقبة الأسعار وضبط المخالفين واتخاذ اللازم حيالهم، وسيكون عملها لمدة شهر.

وأعلن مكتب الصناعة والتجارة عن ثلاث شركات تجارية لم تقم بتخفيض أسعار منتجاتها، هي مجموعة هائل سعيد أنعم، ومجموعة المحضار، وشركة بن عوض النقيب وأمهل الشركات الثلاث 24 ساعة لسرعة إعلان أسعار منتجاتها وفقا لمتغيرات الصرف وتعافي الريال أمام العملات الأجنبية، مالم سوف يتم اتخاذ اللازم وفقا للقانون.

وتأتي هذه الإجراءات والنزول الميداني لمراقبة عملية البيع والشراء بالتزامن مع تعافي العملة المحلية.

IMG-20211220-WA0016-204x300.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محافظة ثانية تتخذ اجراءات صارمة لخفض أسعار السلع وتمهل 3 شركات مخالفة 24 ساعة (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظة ثانية تتخذ اجراءات صارمة لخفض أسعار السلع وتمهل 3 شركات مخالفة 24 ساعة (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظة ثانية تتخذ اجراءات صارمة لخفض أسعار السلع وتمهل 3 شركات مخالفة 24 ساعة (وثيقة).

قد تقرأ أيضا