الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن مشكلة تعاني منها مليشيا الحوثي داخل صفوفها منذ ستة أشهر

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية عن وجود مشكلة أوساط صفوف مقاتلي المليشيا تتجسد معاناتها منذ 6 أشهر.

وأكدت المصادر أن مقاتلي مليشيا الحوثي، رغم ضآلة مرتباتهم التي لا تزيد عن 30 ألف ريال، إلا أنهم يعيشون بلا مرتبات منذ ستة أشهر بحسب ما أكدته مصادر إعلامية بمليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقلت شبكة الملصي الاخبارية الحوثية عن مصادر عسكرية في خبر عاجل لها أن "الجيش واللجان الشعبية يعيشون بلا مرتبات للشهر السادس على التوالي".

يأتي هذا في حين تحدثت مصادر موالية للحوثيين عن وضع مزري يعيشه مقاتلي المليشيا في وقت تعيش قياداتهم وضعا مترفا في الطيرمانات.

سبق وأن نشرت شبكة الملصي في 17 نوفمبر الماضي تصريحات لفيصل أمين أبو راس المقرب من الحوثيين وسفير اليمن الأسبق في بيروت انتقد فيها بشدة الوضع المزري الذي يعيشه مقاتلي المليشيا، فيما تعيش قيادة المليشيا التخمة في صنعاء.

ودعا أبو راس مراعاة مشاعر المقاتلين وأسر القتلى منهم والتوقف عن الاستعراضات، أو إرسال القيادات المتخمة إلى الجبهات وذلك حفاظاً على معنويات مقاتليهم.

وطالب أبو راس بعمل دورات تخسيس للمتخمين قبل زياراتهم للمقاتلين في الجبهات حتى لا يظهروا أمامهم أنهم في رغد من العيش في زمن الحرب والحصار وانقطاع المرتبات مراعاة لمشاعر الجوعى والحفاة في الجبهات.

وتشن مليشيا الحوثي الانقلابية هجمات شرسة في محافظة مأرب للسيطرة على مركز المحافظة، إلا أنها تتكبد خسائر فادحة بشكل يومي حيث تسفر المواجهات عن مقتل المئات من عناصرها خلال ساعات، دون أن تكترث بتلك الخسائر البشرية المهولة وذلك المصير المر لمقاتليها وعائلاتهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن مشكلة تعاني منها مليشيا الحوثي داخل صفوفها منذ ستة أشهر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن مشكلة تعاني منها مليشيا الحوثي داخل صفوفها منذ ستة أشهر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن مشكلة تعاني منها مليشيا الحوثي داخل صفوفها منذ ستة أشهر.

قد تقرأ أيضا