الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الاغاثية بالجوف تحذر من موجة نزوح بسبب قصف مليشيا الحوثي لمخيمات النازحين

اخبار من اليمن الجوف - سبأنت
حذرت اللجنة الفرعية للإغاثة بالجوف، من موجة نزوح تشهدها المناطق الشمالية للمحافظة، عقب قصف مليشيا الحوثي الارهابية، استهدف مخيمات النازحين في مناطق عفي والقرن بمديرية العنان واليتمة بمديرية خب الشعف.

وقالت اللجنة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه " أن النازحيين يعيشون اوضاعا ًمأساوية، بعد استهداف المليشيا الارهابية للمخيمات ما تسبب بتفاقم الاوضاع الانسانية في ظل ظروف مناخية صعبة".

واضاف البيان " أن مليشيا الحوثي قصفت مخيمات النزوح في مناطق تابعة لمديريتي العنان وخب الشعف، حيث تحتضن اكثر من 16970 نازح، كما اجبر العديد منهم للنزوح لمناطق آمنة".

وطالبت اللجنة، منسق الشؤون الانسانية باليمن ومنظمات الأمم المتحدة القيام بواجباتها الانسانية وادانة هذه الجرائم التي يتعرض لها النازحين، وسرعة الاستجابة الانسانية الطارئة للتخفيف من معاناة النازحين التي لاتحتمل التأخير.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الاغاثية بالجوف تحذر من موجة نزوح بسبب قصف مليشيا الحوثي لمخيمات النازحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الاغاثية بالجوف تحذر من موجة نزوح بسبب قصف مليشيا الحوثي لمخيمات النازحين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الاغاثية بالجوف تحذر من موجة نزوح بسبب قصف مليشيا الحوثي لمخيمات النازحين.

قد تقرأ أيضا