الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس هادي يؤكد على أهمية تحسين صرف العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية


اخبار من اليمن أكد رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، على أهمية الاستقرار الاقتصادي وتحسن صرف العملة الوطنية الذي بدوره سيعزز الجهود على المستوى الأمني والاستقرار المجتمعي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الجمهورية، مساء اليوم، مع نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.

وفي الاجتماع ناقش الرئيس هادي جملة من الإجراءات والتدابير المتخذة في مختلف الجوانب ومنها ما يتصل بمعيشة وحياة المواطن خدمياً ومعيشياً واجتماعياً، وما اتخذ من معالجات وتدابير عاجلة للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في ظل الظروف الراهنة المترتبة على تداعيات التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية.

وحيّا الرئيس هادي صمود أبناء شعبنا في مختلف المواقع والجبهات خلف جيشه الوطني ومقاومته الباسلة واجتراحه المآثر وتقديم التضحيات لنصرة وطنه ومستقبله لإرساء معالم وطن عادل وآمن ومستقر.. مشيداً بالجهود التي بذلت من قبل الجميع، وموجهاً بمزيد من العمل والتنسيق وتكثيف الجهود الميدانية في مختلف المناحي والمجالات وتعزيز التعاون والشراكة الفاعلة مع الاشقاء والمجتمع الدولي.

من جانبهما، عبر نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، عن سرورهما بهذا اللقاء الذي يأتي لتعزيز التواصل والوقوف على مختلف المواقف والمستجدات.

واستعرض رئيس الوزراء، مخرجات لقائه مع نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأشار إلى جهود وخطط الحكومة للتعامل مع التحديات الخدمية والاقتصادية.. مستعرضاً جملة من الخطوات والتدابير المتخذة في هذا الصدد مع حشد الجهود والتواصل مع القنوات والجهات الداعمة لليمن للمساعدة من خلال الإيفاء بالتزاماتها.. مثمناً دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية في هذا الصدد.

كما تناول الاجتماع، جملة من القضايا والموضوعات الهامة واتخذ بشأنها ما يلزم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرئيس هادي يؤكد على أهمية تحسين صرف العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يؤكد على أهمية تحسين صرف العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يؤكد على أهمية تحسين صرف العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية.

قد تقرأ أيضا