الارشيف / اخبار اليمن

طهران تعترف وتكشف الجهة التي قتلت ‘‘إيرلو’’ وتطلق عليها وصفًا أثار غضب الإيرانيين (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أثار إعلان وزارة الخارجية الإيرانية، وفاة سفير المليشيات الحوثية حسن إيرلو، غضبًا واسعًا لدى الشعب الإيراني، الذين اتهموا نظام بلادهم بالتستر على الحقيقة حول مقتله.

وأظهرت الردود الشعبية الإيرانية على خبر مقتل إيرلو، غضبًا واسعًا لدى المغردين، الذين اتهموا السلطات إخفاء الحقيقة، وأنه قُتل بغارة جوية للطيران السعودي.

وقال مغردون إيرانيون: إن الخارجية الإيرانية، أخفت اسم السعودية من خبر مقتل إيرلو، لكن المملكة العربية السعودية سعيدة بهذا الإعلان.

وأضافوا أن النظام الإيراني لا يجرؤ على ذكر أسماء الدول التي قتلت إيرلو، واكتفت بوصفها بـ (بعض الدول) في إشارة إلى المملكة العربية السعودية.

وكانت وزارة الخارجية الإيرانية، أعلنت وفاة حسن إيرلو، مندوبها لدى المليشيات الحوثية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وأضاف البيان: ‘‘‘‘بسبب التعاون المتأخر من بعض الدول عاد للأسف للبلاد في ظروف غير مواتية واستشهد صباح اليوم’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طهران تعترف وتكشف الجهة التي قتلت ‘‘إيرلو’’ وتطلق عليها وصفًا أثار غضب الإيرانيين (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طهران تعترف وتكشف الجهة التي قتلت ‘‘إيرلو’’ وتطلق عليها وصفًا أثار غضب الإيرانيين (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طهران تعترف وتكشف الجهة التي قتلت ‘‘إيرلو’’ وتطلق عليها وصفًا أثار غضب الإيرانيين (صور).

قد تقرأ أيضا