الارشيف / اخبار اليمن

بالصورة.. موجة عطاس شديدة تنتهي بنجاة جريح من الموت وخروج رصاصة قاتلة من فمه

اخبار من اليمن في حالة نادرة.. نجى أحد جرحى الجيش اليمني من موت محقق، عقب تعرضه لإصابة بالغة، ونسداد مجرى التنفس بسبب وجود طلقة نارية في الرقبة.

وقال مصدر خاص للمشهد اليمني، إن الجريح مروان منصور، أصيب خلال مشاركته في المعارك ضد مليشيا الحوثي، بمارب، وتعرض لحالات إغماء متعددة نتيجة انقطاع النفس، بسبب وجود طلقة نارية عيار12 في رقبته.

وأوضح المصدر أن الجريح واجه آلامًا شديدة، كادت تنهي حياته، وُحرم من النوم والأكل والشرب، قبل أن يحدد الطبيب إجراء عملية جراحية لاستخراج الطلقة النارية.

ورغم خطورة العملية، لقربها من الأعصاب، شدد الطبيب المختص على ضرورة إجرائها، إلا أن الجريح عجز عن جمع تكلفة العملية الجراحية، ما تسبب في تأخره عن إجرائها.

وأشار المصدر إلى أن الجريح واجه ليلة قاسية، وعاش لحظات موت حقيقية، قبل أن يتعرض لنوبات عطاس شديدة انتهت بخروج الطلقة النارية من فمه مباشرة.

وتعود أسباب نجاة الجريح إلى توقف الطلقة النارية في مجرى التنفس، دون انفجارها، وكتبت له حياة جديدة، بحسب المصدر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصورة.. موجة عطاس شديدة تنتهي بنجاة جريح من الموت وخروج رصاصة قاتلة من فمه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصورة.. موجة عطاس شديدة تنتهي بنجاة جريح من الموت وخروج رصاصة قاتلة من فمه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصورة.. موجة عطاس شديدة تنتهي بنجاة جريح من الموت وخروج رصاصة قاتلة من فمه.

قد تقرأ أيضا