الارشيف / اخبار اليمن

الزعوري يبحث مع رئيس بعثة مجلس التعاون لدى اليمن التعاون في عدد من المجالات

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

بحث وزير الشؤون الاجتماعية العمل نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة الدكتور محمد الزعوري، اليوم مع رئيس بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن سرحان المنيخر، تفعيل التعاون والتنسيق بين الجانبين وتفعيل عقد الاجتماعات لمكتب تنسيق المساعدات الاغاثية والإنسانية المقدمة من دول المجلس لليمن، مستعرضا عددا من الملفات في المجال الاغاثي والإنساني.

وأوضح وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ان الوزارة ستقدم للمانحين في دول مجلس التعاون مصفوفة بعدد من الاحتياجات الاغاثية المرتبطة بأولويات الاحتياج الإنساني، مثمنا الجهود التي تبذل من قبل المجلس في حشد الدعم وتمويل المشاريع الانسانية في اليمن.

ونوه بالدور المحوري لدول المجلس في مساندة اليمن لمواجهة الاوضاع الانسانية المعقدة ، ودعم جهود الاغاثة الانسانية لليمن، مؤكداً ان هذا الدعم كان له الأثر الإيجابي على ارض الواقع ، متطلعاً الى مزيد من الدعم والتعاون بما يساهم في تعزيز عملية الاستقرار.

من جانبه أكد المنيخر، أن قادة دول المجلس يولون الشعب اليمني أولوية واهتماماً خاصاً، وحريصون على الاستمرار في تقديم كل الدعم للحكومة والشعب اليمني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الزعوري يبحث مع رئيس بعثة مجلس التعاون لدى اليمن التعاون في عدد من المجالات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزعوري يبحث مع رئيس بعثة مجلس التعاون لدى اليمن التعاون في عدد من المجالات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزعوري يبحث مع رئيس بعثة مجلس التعاون لدى اليمن التعاون في عدد من المجالات.

قد تقرأ أيضا