الارشيف / اخبار اليمن

استمرار التصعيد القبلي في حضرموت وشيخ يهدد باتخاذ خطوات تهدد مستقبل اليمن (صور)

اخبار من اليمن يواصل أبناء حضرموت لاحتشاد إلى النقاط الشعبية التي نصبوها في الطرق الرئيسية بالمحافظة مطلع الشهر الجاري، وتحتجز مئات الشاحنات.
وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قبائل حضرموت لا تزال تتوافد بشكل يومي إلى المطارح والنقاط التي نصبوها بطرق وادي وساحل حضرموت تمنع مرور الشاحنات احتجاجاً على عدم تلبية السلطة والحكومة مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.
وأوضح المراسل أن الشيخ محمد بن جذنان النهدي هدد اليوم الثلاثاء بتفجير أنابيب النفط في المحافظة في حال لم تستجب السلطة والحكومة لتلبية مطالبهم التي قالوا أنها مشروعة وحق من حقوق ابناء حضرموت.
وأكد أن الشيخ محمد جذنان النهدي قال: "لو لم يبق معنا إلا التمر والماء سنبقى صامدين حتى تتحقق المطالب".
وأضاف النهدي: "وعاد معنا العول الكبير بيب النفط المغذي للفاسدين رايحين له".
وكانت قبائل حضرموت نصبت نقاط شعبية بطرق وادي وساحل حضرموت تمنع مرور الشاحنات عبر المحافظة أو الخروج منذ مطلع ديسمبر الماضي في محاولة منها للضغط على السلطة والحكومة لتلبية مطالب قالت إنها شرعية وتم الاتفاق عليها خلال مؤتمر جامع تم عقده الأشهر الماضية بحضرموت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
استمرار التصعيد القبلي في حضرموت وشيخ يهدد باتخاذ خطوات تهدد مستقبل اليمن (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استمرار التصعيد القبلي في حضرموت وشيخ يهدد باتخاذ خطوات تهدد مستقبل اليمن (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استمرار التصعيد القبلي في حضرموت وشيخ يهدد باتخاذ خطوات تهدد مستقبل اليمن (صور).

قد تقرأ أيضا