المكلا تزيح الستار عن لوحات عملاقة تزامناً مع احتفالاتها بعيد التحرير الثاني

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أزاحت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، الستار عن لوحة كبيرة لحملة "ماقصرتوا عيال زايد" في قلب المدينة، تضمنت عبارات شكر وعرفان لأولاد زايد وأيضاً صور لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ويأتي هذا تزامناً مع احتفالات حضرموت بالذكرى الثانية لتحرير ساحلها في الـ24 من أبريل من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وقال رئيس حملة «ماقصرتوا عيال زايد» محمد بوعيران، إن رفع هذه اللوحات العملاقة إنما يقصد بها التعبير عن العرفان والشكر والتقدير لقادة دولة الإمارات الشقيقة لدورهم البارز في تحرير هذه المحافظة من براثن تنظيم الإرهابي، وإغاثة أهلها وتقديم المساعدات الإنسانية لهم.. مؤكداً ارتياح أبناء حضرموت للدعم السخي الذي يقدمونه أولاد زايد.

وأوضح القائمون على الحملة أن الهدف منها إظهار تقدير وشكر أبناء حضرموت لدولة الإمارات العربية المتحدة، على جهودهم ودعمهم المستمر في دعم التنمية والإغاثة الإنسانية والعسكرية في حضرموت لتطبيع الحياة واستقرار الوضع الأمني في مديرياتها بعد تحريرها من سيطرة تنظيم القاعدة.

المكلا تزيح الستار عن لوحات عملاقة تزامناً مع احتفالاتها بعيد التحرير الثاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المكلا تزيح الستار عن لوحات عملاقة تزامناً مع احتفالاتها بعيد التحرير الثاني، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المكلا تزيح الستار عن لوحات عملاقة تزامناً مع احتفالاتها بعيد التحرير الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق