كلية الهندسة عدن تحتفي بتكريم أوائل الطلاب والخريجين للأعوام (2014 -2017)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ جهاد باحـدَّاد - تصوير/ صقر العقربي:
نظمت كلية الهندسة بجامعة عدن اليوم الثلاثاء (24 أبريل 2018م) حفل تكريم أوائل الطلاب والخريجين للأعوام (2014 – 2017م) من جميع الأقسام العلمية في الكلية برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة وبدعم من الشركة الوطنية للأسمنت تحت شعار (نمضي معاً لنبني الوطن) بحضور اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن وعدداً من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية والتربوية بالمحافظة.

وفي مستهل الحفل الذي بدأ بآيٍ من الذكر الحكيم ألقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة هنأ من خلالها الطلاب الخريجين لوصولهم إلى هذا اليوم الذي يعد يوم الحصاد لسنوات طويلة قضوها في رحاب جامعة عدن وكلية الهندسة تلقوا خلالها الكثير من المعارف والمهارات العلمية، موضحاً بأن كلية الهندسة من الكليات التي تفتخر بها جامعة عدن وبمخرجاتها العلمية المتميزة التي تلبي متطلبات سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأشار في حديثه أن تخرج هذه الكوكبة من الشباب جاء والوطن يعيش أوضاعاً صعبة جراء الحرب الانقلابية التي فرضت على الشعب اليمني عامة والتي تتطلب منهم جهوداً كبيرة في إعادة الإعمار والتنمية وترجمة كل ما تلقوه خلال دراستهم على أرض الوقع، مثمناً جهود عمادة وأساتذة الكلية وأولياء أمور الطلاب على حرصهم الشديد ومتابعتهم لأبنائهم الطلاب في تحصيلهم العلمي.

فيما أكد الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة أن الكلية دأبت منذ تأسيسها على دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين وهي تحتفل اليوم بهذه الكوكبة من الخريجين الذين سيرفدون سوق العمل بالتخصصات الهندسية المختلفة لإحداث نقلة تنموية كبيرة على مستوى الوطن تتمثل في إنشاء وإعداد البرامج والتصاميم الهندسية المختلفة بكفاءة عالية وإتقان متميز، لافتاً إلى أن هذه اللحظات الرائعة تجسد الفرحة التي تغمر قلوب الأساتذة الذين ساهموا وساندوا أبنائهم الطلاب والطالبات طيلة سنوات دراستهم.

وقال بأن الطلاب المتفوقين هم وسام شرف على صدور أسرهم ومبعث فخر واعتزاز لجامعة عدن بصورة عامة، داعياً إلى أهمية التسلح بالعلم ومواكبة التكنولوجيا ووسائلها المتعددة لمواجهة التحديات والسير نحو الأمام بخطى ثابتة، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الجامعة ونوابه الذين لم يبخلوا في دعم الكلية ومشاركتهم لها في مختلف الأنشطة التي تقيمها، وكذا شكره لداعم هذا الحفل الشركة الوطنية للأسمنت التي لم قدمت دعمها بسخاء كبير لإنجاح الحفل التكريمي.

وفي كلمة للشركة الوطنية للأسمنت ألقاها مدير التسويق بالشركة أكد من خلالها أن مشاركة الشركة في هذا التكريم هو استحقاقاً يمليه الواجب نحو كوكبة من فرسان المستقبل الواعد الذين عزموا وتوكلوا حتى وصلوا إلى أعلى وارفع الدرجات، مشيداً بجهود رئاسة الجامعة والعمادة والأساتذة لما بذلوه في غرس العلوم الحديثة ليخرج العلم من جدران الكليات لخدمة المجتمع وتطويره .

أما كلمة الطلاب المكرمين قد عبرت عن فرحتهم بهذه المناسبة التتويجية التي ترجمت كل الجهد والسهر الذي عاناه الطلاب طيلة دراستهم الجامعية, مشيدين بجهود أولياء أمورهم, وأعضاء هيئة التدريس الذين تحملوا الأعباء الكبيرة لإيصال العلم والمعرفة لهم طيلة خمس سنوات.

عقب ذلك تم عرض ريبورتاجاً مصوراً للخريجين يجسد المراحل الدراسية التي مر بها الطلاب في الكلية واستعراضاً موجزاً لتأريخ الكلية والأقسام العلمية ورؤيتها ورسالتها نحو المجتمع.. فضلاً عن إلقاء العديد من الوصلات الغنائية المعبرة عن فرحة الطلاب التي نالت إعجاب واستحسان الحاضرين.

إلى تم تكريم الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه بهذا المنصب، وكذا تكريم أوائل الطلاب والخريجين للأعوام (2014 – 2017م) والجهات الداعمة للحفل واللجان التنظيمية التي ساهمت في التحضير والإعداد وإنجاح هذا الحفل.

كلية الهندسة عدن تحتفي بتكريم أوائل الطلاب والخريجين للأعوام (2014 -2017) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كلية الهندسة عدن تحتفي بتكريم أوائل الطلاب والخريجين للأعوام (2014 -2017)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كلية الهندسة عدن تحتفي بتكريم أوائل الطلاب والخريجين للأعوام (2014 -2017).

أخبار ذات صلة

0 تعليق