الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يعلن نتائج معارك اليوم الأربعاء في الجبهة الجنوبية لمأرب

اخبار من اليمن تواصلت اليوم الأربعاء، خسائر مليشيا الحوثي الكبيرة في العتاد والأرواح بنيران أبطال الجيش وغارات جوية لتحالف دعم الشرعية جنوبي محافظة مأرب.

وشهدت الجبهة الجنوبية من المحافظة معارك عنيفة بين أبطال الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي الإيرانية من جهة أخرى عقب هجمات فاشلة للأخيرة تكبدت خلالها عشرات القتلى والجرحى وتدمير وإعطاب آليات مختلفة.

وأكد مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، لشئون التوجيه المعنوي، العميد محمد المكروب أن مليشيا الحوثي الإيرانية تلقت ضربات موجعة، وخسائر بشرية ومادية كبيرة في معركة اليوم التي استمرت لساعات.

وقال العميد المكروب في تصريحات نقلها موقع الجيش "سبتمبر نت" إن أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل يخوضون أقدس وأشرف معركة عبر التاريخ، من خلال مواجهتهم اليوم إيران ومليشياتها الحوثية على مسرح العمليات العسكرية والقتالية في جبهات مأرب الجنوبية.

لافتاً إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت اليوم تجمعات وتعزيزات وآليات المليشيا، وأسفرت الغارات الجوية عن تدمير 8 أطقم قتالية، و3 عربات مدرعة للمليشيا الإيرانية كانت تحمل تعزيزات عسكرية ومصرع جميع من كانوا على متنها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يعلن نتائج معارك اليوم الأربعاء في الجبهة الجنوبية لمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن نتائج معارك اليوم الأربعاء في الجبهة الجنوبية لمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن نتائج معارك اليوم الأربعاء في الجبهة الجنوبية لمأرب.

قد تقرأ أيضا