الارشيف / اخبار اليمن

المحافظة الأكثر نزاهة تترك لحبل على الغارب للتجار في رفع الأسعار رغم تعافي الريال

اخبار من اليمن كان من المفترض أن تكون هي أول محافظة مبادرة في خفض الأسعار لما يلتزم به سكانها من نزاهة وأمانة في مختلف المجالات من بيع وشراء وغير ذلك، ولما تتسم به سلطتها المحلية من حيوية وعمل ونشاط وحسن إدارة وتعاون من مواطنيها الذين يعشقون الدولة والنظام والقانون.

محافظة حضرموت، من غير المتوقع لا تزال أسعار السلع فيها مرتفعة ولم تتراجع مع غياب تام لدور السلطة المحلية التي لم تتخذ أي إجراء لإجبار التجار على خفض الأسعار مع تعافي سعر الريال.

ويقول مراسل "المشهد اليمني" إن أسعار السلع من مواد غذائية ومواد استهلاكية ووقود لا تزال مرتفعة جداً بما في ذلك الأسماك والدواجن واللحوم وبعضها شهد ارتفاعاً أكثر مما كان عليه قبل تعافي الريال.

وأكد المراسل أن التجار يبررون عدم خفضهم للأسعار بسبب عدم انخفاض أسعار المشتقات النفطية، فيما يعبر أبناء المحافظة وسكانها عن استيائهم الكبير من جشع التجار والغياب التام لدور السلطة المحلية التي لم تتخذ أي إجراء لضبط الأسعار وإجبار التجار على خفضها بما يتناسب مع سعر الريال اليمني.

وأوضح أن سعر دقيق السعيد عبوة 25 كيلو لا يزال سعره في سيئون 19 ألف ريال، فيما تراجع سعر كيس دقيق السعيد عبوة 50 كيلو إلى 29 ألف بحسب السعر الذي أقرته السلطة المحلية في محافظة مأرب والزمت التجار الالتزام به.

وكانت محافظات مأرب وشبوة وعدن والمهرة اتخذت اجراءات صارمة ضد التجار المخالفين لخفض الأسعار وحددت أسعار محدثة بشكل يومي لكافة المواد الغذائية والاستهلاكية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المحافظة الأكثر نزاهة تترك لحبل على الغارب للتجار في رفع الأسعار رغم تعافي الريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحافظة الأكثر نزاهة تترك لحبل على الغارب للتجار في رفع الأسعار رغم تعافي الريال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحافظة الأكثر نزاهة تترك لحبل على الغارب للتجار في رفع الأسعار رغم تعافي الريال.

قد تقرأ أيضا