الارشيف / اخبار اليمن

 الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات جديدة طالت عدد من الناشطين بالضالع  

اخبار من اليمن نفذت المليشيا الحوثية حملة اعتقالات جديدة طالت عدد من الناشطين بمحافظة الضالع وقامت باتهامهم بعدة تهم كيدية بينها جريمة قتل في محاولة يائسة من الحوثيين من تكميم أفواه الجميع .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن الحوثيين نفدوا حملة اعتقالات جديدة طالت عدد من الناشطين بمنطقة العود ومنطقة الحقب في محافظة الضالع وسط اليمن .

وأضافت المصادر أن الحوثيين قاموا باتهام بعض المعتقلين تهم كيدية بينها جريمة قتل في محاولة يائسة من الحوثيين من تكميم الأفواه وخاصة الناشطين محمد حسن الحقب وعادل الحقب أبو رياض بعد اتهامهم في جريمة قتل متهم فيها قيادي حوثي .

وأكدت المصادر أن الحوثيين من خلال سيطرتهم على القضاء قاموا بمحاولة خلط الأوراق وربط جرائم جسيمة بعدد من الناشطين بهدف إطلاق سراح القيادات الحوثية المتورطة في مثل هذه الجرائم وخاصة بعد إدانة محكمة دمت الإبتدائية للقيادي الحجاحي في القضية رقم 5 لعام 2017م في جريمة قتل شخصين من ال الحقب .

هذا وطالب العديد من ابناء منطقة الحقب بإطلاق سراح أبنائهم المختطفين وعدم استخدام القضاء في تصفية الحسابات وتبرئه المتهمين الرئيسين والقبض على المخالفين للمليشيا الحوثية في الرأي والفكر .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات جديدة طالت عدد من الناشطين بالضالع   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات جديدة طالت عدد من الناشطين بالضالع  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات جديدة طالت عدد من الناشطين بالضالع  .

قد تقرأ أيضا