الارشيف / اخبار اليمن

شيخ قبلي في البرلمان العربي مخاطباً العرب: مأرب تقاتل نيابة عنكم في مواجهة المد الفارسي

اخبار من اليمن في جلسة للبرلمان العربي المنعقدة في العاصمة الأردنية عمان، قال علوي الباشا بن زبع، عضو مجلس البرلمان العربي، وعضو مجلس الشورى اليمني ، وأحد شيوخ ووجهاء محافظة مأرب، إن مأرب يقاوم المشروع التوسعي الإيراني نيابة عن كل عربي.

ونقل النائب الباشا : رسالة مأرب إلى اعضاء البرلمان العربي وكل العرب الاحرار متمنيا عليهم “بان يذكرون دولهم وقادتهم وشعوبهم بأن ⁧مأرب⁩ اليوم تقاوم المشروع الايراني التوسعي نيابةً عن كل عربي حر يرفض التدخل الإيراني في ⁧اليمن⁩ وقال انها معركة ⁧العرب⁩ مع المد الفارسي فإما أن ننتصر معاً وإماأن نخسر معركتنا لاسمح الله والنصرحليفُنا بمشيئة الله.

وفي الجلسة العامة للبرلمان العربي المنعقدة اليوم في القاعة الكبرى لمجلس الأمة الأردني بالعاصمة الأردنية عمان ، قدم معالي النائب ورئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان العربي: الشكر للأردن الشقيق ، ملكا وحكومة وشعبا على استضافة اعمال الدورة الثانية للبرلمان العربي.

واشاد بن زبع : بموقف ⁧البرلمان العربي⁩ ورئيسه معالي السيد ⁧عادل العسومي⁩ وجميع الاعضاء وممثلي وفود الدول العربية مع معاناة الشعب اليمن والشرعية الدستورية واكد انهم في مارب واليمن فقدوا الثقة في الموقف الدولي من ناحية حماية المدنيين في ⁧مارب⁩ وفي المقدمة ⁧مجلس الامن⁩ الدولي الذي لم يقف موقفا يذكر لرفض استهداف المدنيين في ⁧اليمن⁩ و ⁧السعودية⁩ .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شيخ قبلي في البرلمان العربي مخاطباً العرب: مأرب تقاتل نيابة عنكم في مواجهة المد الفارسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيخ قبلي في البرلمان العربي مخاطباً العرب: مأرب تقاتل نيابة عنكم في مواجهة المد الفارسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيخ قبلي في البرلمان العربي مخاطباً العرب: مأرب تقاتل نيابة عنكم في مواجهة المد الفارسي.

قد تقرأ أيضا