الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. الكشف عن عدد مخازن الاسلحة التي دمرها طيران التحالف في معسكر التشريفات بصنعاء


اخبار من اليمن كشفت قناة الإخبارية السعودية ، عن تدمير قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن ، 9 مخازن للأسلحة في معسكر التشريفات في صنعاء بعد نقل الأسلحة إليها .

وأوضحت القناة عبر تقرير إخباري ، ، أن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، أكدت أن الحوثيبن نقلوا أسلحة نوعية إلى معسكر التشريفات اثناء المهلة التي منحها التحالف للحوثيين لإخراج الأسلحة من ملعب الثورة الرياضي في صنعاء.

وأكد التقرير ، أن قوات التحالف دمرت 9 مخازن للأسلحة بمعسكر التشريفات بعد نقل الأسلحة إليها، مشيراً إلى أن ذلك تم بعد “مراقبة عمليات نقل الأسلحة وتنفيذ العملية استجابة للتهديد ومبدأ الضرورة العسكرية”، وأن العملية تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

وكان “التحالف”، أكد على انتهاء المهلة التي منحها لميليشيا الحوثي لإخراج الأسلحة من ملعب الثورة الرياضي في صنعاء ، وطالب بإعادة الموقع المدني إلى حالته الطبيعية، محذرًا من إسقاط الحماية عن الملعب وفقًا للقانون الدولي الإنساني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. الكشف عن عدد مخازن الاسلحة التي دمرها طيران التحالف في معسكر التشريفات بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. الكشف عن عدد مخازن الاسلحة التي دمرها طيران التحالف في معسكر التشريفات بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. الكشف عن عدد مخازن الاسلحة التي دمرها طيران التحالف في معسكر التشريفات بصنعاء.

قد تقرأ أيضا