لحج: #الامـارات تروي عطش القبيطة بعد عقود من الظمأ

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كرش /خاصقام مدير عام مديرية القبيطة بمحافظة لحج، عماد احمد غانم، اليوم، بزيارة تفقدية لمنطقة الاغبرية.
واطلع المدير العام خلال زيارته على هموم ومعاناة المواطنين وتلمس احتياجاتهم عن قرب في الجوانب التعليمية والصحية وكذلك معاناة المواطنين واتعابهم من اثر حالة الجفاف التي تشهدها المنطقة ومناطق اخرى بالمديرية .
واستمع للمواطنين ومعاناتهم والى شرح مفصل من قبل الاعيان والمواطنين وقد وعد المدير العام بالعمل على سرعة انجاز مشروع مياه ضخم سيغطي المنطقة والمناطق المجاورة، مثل العشة والكاذي والكعثل والعرمة والنويحة ووصولا لمنطقة الرماء، حيث ظل هذه المشروع احد الامنيات والاحلام التي تراود ابناء تلك المناطق، لاهميته.
كما تفقد المدير العام ابار المنطقه واعدا باعادة تأهيلها وتوسعتها كونها تعد الرافد الرئيسي لابناء الكعثل والعرمة والنويحة وغريقة.
تأتي هذه الزياره بعد عدة زيارات قام بها المدير العام للمنطقة والمناطق المجاورة.
وقد قام بتوجيه المنظمات العاملة في القطاع الانساني والصحي للمنطقه واهمها منظمة رعاية الطفل البريطانية التي نزلت الى المنطقة وتوعدت باستهداف (500) اسرة في مشروعها المسمى بالامن الغذائي واعطاء تلك الاسر (29) الف شهريا لمدة ستة اشهر .
تأتي هذه الزيارة بعد الزيارة التي قام بها امس الى منطقة الربوع والمناطق المجاوره لها للاطلاع على بدايات عمل فريق الهلال الاماراتي في مشروع المياه الضخم والذي مقرر ان يغطي مناطق وادي الربوع وشنين والسعادنة وبني حمد ونخيلة والدخينة وشوحط حتى الرماء بالقبيطة وحتى منطقة حرذ كرش .
وقد عبر مواطني المناطق المستفيدة من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الامارات وولي عهدها الامير زايد بن سلطان على لفتتهم الانسانية والكريمة العاجلة تجاه معاناتهم وتوفير لهم خزانات مياه وزعت على مناطقهم ورفدت ببوز مياه تقوم بنقل الماء لمواطني تلك المواطنين .

لحج: #الامـارات تروي عطش القبيطة بعد عقود من الظمأ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: #الامـارات تروي عطش القبيطة بعد عقود من الظمأ، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: #الامـارات تروي عطش القبيطة بعد عقود من الظمأ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق