الارشيف / اخبار اليمن

انفجارات متتالية تهز مدينة مأرب ومصدر يكشف الأسباب

اخبار من اليمن هزت انفجارات متتالية قبل قليل من مساء اليوم السبت مدينة مأرب بالتزامن مع مواجهات بين قوات الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية للمحافظة.

وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن 3 انفجارات دوت قبل قليل في مدينة مأرب جراء صواريخ بالستية أطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية باتجاه المدينة.

وأوضح المصدر أن الصواريخ سقطت بأحياء متفرقة دون معرفة ما إذا كان هناك من شهداء أو جرحى أوساط السكان المدنيين أو خسائر مادية في الممتلكات.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية استهدفت اليوم سوق شعبي جنوب مدينة مأرب بصاروخ باليستي أسفر عن استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة 8 آخرين بينهم طفلين.

وبحسب مدير مكتب حقوق الإنسان بمأرب عبدربه جديع فإن الصاروخ الذي أطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية صباح اليوم استهدف محطة الحرمين وبنشر الوفاء وسط سوق آل جابر جنوب مدينة مأرب بصاروخ بالستي أسفر عنه سقوط 3 شهداء بينهم الطفل عبده حسن عضمان (١٤عاما) وإصابة ثمانية آخرين بينهم الطفل حسين قاسم حسن ذو الثلاثة أعوام وألحق أضرارا مادية بالمجمع ومحيطه.

واعتبر جديع استمرار قصف المليشيا للأسواق الشعبية والأحياء السكنية ومخيمات وتجمعات النازحين في محافظة مأرب وتعمدها باستهداف المدنيين وقتل النساء والأطفال يثبت للعالم سلوكها الإجرامي ونهجها العدواني وإصرارها على انتهاك كافة القوانين والمعاهدات الدولية التي تحمي المدنيين وتجرم استهدافهم في الصراعات والحروب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انفجارات متتالية تهز مدينة مأرب ومصدر يكشف الأسباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انفجارات متتالية تهز مدينة مأرب ومصدر يكشف الأسباب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انفجارات متتالية تهز مدينة مأرب ومصدر يكشف الأسباب.

قد تقرأ أيضا