الارشيف / اخبار اليمن

اقوى تحدي من السفير السعودي ”ال جابر” لـ”الحوثي” : ”ما تكسر الحجر الا اختها”

اخبار من اليمن رد السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر على تشكيك القيادي الحوثي محمد الحوثي بشأن كشف التحالف عن أدلة يمتلكها تظهر اختراقه للهرم القيادي للحوثيين .

وتسأل ال جابر في تغريدة في حسابه الرسمي على منصة تويتر سبب قلق القيادي الحوثي عن كشف الأدلة وقال :" لماذا هو قلق مثلما قيادات الحوثيين قلقين من اختراق التحالف للهرم القيادي للميليشيات ؟!! ولماذا يحاول ان يحول الامر الى ان له علاقة بالاتصالات وليس بين بعضهم البعض ؟!!!"

وأضاف ال جابر في تغريدته :" فيه مثل يمني قديم يختصر عناء التفكير "ما تكسر الحجر الا اختها"".

وكان قد علق القيادي الحوثي محمد الحوثي في تغريدة عبر حسابه في تويتر على خبر نشرته قناة العربية عن كشف أدلة التحالف غداً ستظهر اختراقه للهرم القيادي للحوثيين , وقال انه تجسس .

وابدى الحوثي قلقه من ما سوف يتم كشفه اليوم قائلا :" فليس انجاز تفخر بانك تتجسس , انما الانجاز هو في تحقيق الاختراقات في الجبهة او تقديم العلوم النافعة للإنسانية", على حد قوله .

وكان قد أعلن تحالف دعم الشرعية، امس السبت، أنه سيعرض اليوم الأحد، أدلة تحويل مطار صنعاء إلى مركز لإطلاق الصواريخ الباليستية والمسيرات.

كما وعد التحالف بعرض أدلة تورط حزب الله الإرهابي في اليمن، وكذلك أدلة تورط الميليشيا اللبنانية في استخدام مطار صنعاء لاستهداف السعودية.

وقال التحالف إنه سيكشف تفاصيل جديدة خلال إحاطة شاملة للأزمة اليمنية للمتحدث الرسمي باسم التحالف غدا الساعة 4 بتوقيت السعودية.

من جانبها، كشفت مصادر العربية، أن أدلة التحالف غدا الأحد ستظهر اختراقه للهرم القيادي للحوثيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اقوى تحدي من السفير السعودي ”ال جابر” لـ”الحوثي” : ”ما تكسر الحجر الا اختها” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اقوى تحدي من السفير السعودي ”ال جابر” لـ”الحوثي” : ”ما تكسر الحجر الا اختها”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اقوى تحدي من السفير السعودي ”ال جابر” لـ”الحوثي” : ”ما تكسر الحجر الا اختها”.

قد تقرأ أيضا