الارشيف / اخبار اليمن

بالرغم من استهدافه بطيران التحالف .. الحوثيون يرفضون نقل السجناء الموجودين في مباني كلية الطيران و وضعهم دروعا بشرية

اخبار من اليمن رفضت المليشيا الحوثية إطلاق سراح السجناء المتواجدين في المباني التابعة لكلية الطيران رغم تعرض الموقع للاستهداف من قبل طيران التحالف اكثر من مرة في الأيام الأخيرة .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن حراسة السجون الحوثية غادروا أماكنهم من المباني التابعة لكلية الطيران ورفضت المليشيا نقل السجناء إلى مكان آمن رغم الاستهداف الذي تتعرض له كلية الطيران .

وأضافت المصادر أن الحوثيين حولوا مباني كلية الطيران والدفاع الجوي ومنزل رئيس الجمهورية القريب من الكلية والملاحق التابعة له إلى سجون للمليشيا بعد تحويلهم الى دروع بشرية .

وأكدت المصادر أن السجناء المتواجدين في هذه السجون الحوثية تم سجنهم بشكل غير رسمي وبدون اي تهم قانونية وكانت لاسباب سياسية .

واعترفت المليشيا الحوثية بشكل رسمي بوضع عدد كبير من السجناء داخل معسكرات بالعاصمة اليمنية صنعاء من خلال مذكرة صادرة عن ما تسمى اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والتي أنشأتها المليشيا مؤخرا بوجود أكثر من 300 سجين من المعارضين لهم اغلبهم مدنيين تم اعتقالهم في مبنى معسكر الأمن المركزي وسط العاصمة صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالرغم من استهدافه بطيران التحالف .. الحوثيون يرفضون نقل السجناء الموجودين في مباني كلية الطيران و وضعهم دروعا بشرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالرغم من استهدافه بطيران التحالف .. الحوثيون يرفضون نقل السجناء الموجودين في مباني كلية الطيران و وضعهم دروعا بشرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالرغم من استهدافه بطيران التحالف .. الحوثيون يرفضون نقل السجناء الموجودين في مباني كلية الطيران و وضعهم دروعا بشرية.

قد تقرأ أيضا