الارشيف / اخبار اليمن

صور تكشف حجم الدمار في مطار عتق بمحافظة شبوة عقب استهدافه بصاروخ حوثي.. شاهد كيف أصبح

اخبار من اليمن أظهرت صور نشرتها وسائل إعلام، حجم الأضرار التي تعرض لها مطار عتق، بمحافظة شبوة، عقب استهدافه من قبل مليشيا الحوثي، الليلة الماضية.

ونشرت قناة الحدث، صورًا للأضرار التي تعرض لها مطار عتق، عقب استهدافه من قبل مليشيا الحوثي ليل الثلاثاء، بصاروخ باليستي.

وكان المتحدث باسم ألوية العمالقة، اتهم الحوثيين بقصف المطار، مؤكدا أنه لا توجد أي خسائر كبرى بفضل الاحترازات التي اتخذتها الألوية.

وأدانت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في الحكومة الشرعية اليمنية في عدن "الهجوم والاستهداف الإرهابي الجبان الذي تعرض له مطار عتق مساء أمس الثلاثاء"، لافتة إلى أنه أدى إلى تلف بعض معدات المطار الفنية.

وقبل يومين وصلت تعزيزات من القوات المشتركة إلى جبهات شبوة لتحرير المديريات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، واندلعت معارك عنيفة بين قوات الجيش اليمني والميليشيات على الأطراف الحدودية للمحافظة، ما أدى إلى إصابة العشرات من مقاتلي الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صور تكشف حجم الدمار في مطار عتق بمحافظة شبوة عقب استهدافه بصاروخ حوثي.. شاهد كيف أصبح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور تكشف حجم الدمار في مطار عتق بمحافظة شبوة عقب استهدافه بصاروخ حوثي.. شاهد كيف أصبح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور تكشف حجم الدمار في مطار عتق بمحافظة شبوة عقب استهدافه بصاروخ حوثي.. شاهد كيف أصبح.

قد تقرأ أيضا