الارشيف / اخبار اليمن

مضى على بضائعها 7 سنوات في ميناء الحاويات ..لجنة خاصة بالمنطقة الحرة عدن توجه خطابات لوكالات ملاحية لإتلافها

اخبار من اليمن عدن / سالم الفراص ت/ ناصر اسماعيلواصلت اللجنة الفرعية لحصر واتلاف وبيع البضائع القديمة بالمزاد العلني عملها الاربعاء برئاسة لطفي الجاوي مدير عام الدائرة القانونية بعد تدشين رئيس المنطقة الحرة عدن حسن حيد اعمالها امس .
    
وكرس الاجتماع الذي حضره كامل أعضاء اللجنة للوقوف على المواد المتروكة في ساحة ميناء الحاويات عدن منذ ٢٠١١م.والتي تحتل مساحة تقدر ب٧% من إجمالي مساحة الميناء والبالغ عددها ١٨٦ حاوية تحتوي على مواد غذائية وعصائر ومواد طبية.
        وبعد الاتفاق على آلية عمل الاتلاف والتي ستتم على مرحلتين الأولى مرحلة المعاينة والاتلاف الجزئي والذي سيتم في مكان تواجد الحاويات في ميناء الحاويات تم المرحلة الثانية وهي مرحلة الاتلاف الكلي التي ستنفذ في مقالب النفايات خارج حدود الميناء.
 
وشدد الحيد على أعضاء اللجنة الفرعية على ضرورة التواصل السريع مع الوكالات الملاحية ذات العلاقة والحصول على موافقات مكتوبة منهم  خلال الأسبوع القادم موعد البدء بعملية الاتلاف الذي سيتم على مراحل من قبل اللجنة الفرعية المشكلة وذلك لما تمثله عملية الاتلاف من أهمية في توفير المساحة اللازمة لتنامى نشاط الميناء وحركة الحاويات فيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مضى على بضائعها 7 سنوات في ميناء الحاويات ..لجنة خاصة بالمنطقة الحرة عدن توجه خطابات لوكالات ملاحية لإتلافها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مضى على بضائعها 7 سنوات في ميناء الحاويات ..لجنة خاصة بالمنطقة الحرة عدن توجه خطابات لوكالات ملاحية لإتلافها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مضى على بضائعها 7 سنوات في ميناء الحاويات ..لجنة خاصة بالمنطقة الحرة عدن توجه خطابات لوكالات ملاحية لإتلافها.

قد تقرأ أيضا