الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. طارق صالح على رأس قوة ضخمة ويعلن عن المعركة الحقيقية

اخبار من اليمن أكد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، أن المقاومة الوطنية والعمالقة تمتلك قوات فائضة في الساحل الغربي جمد دورها العسكري اتفاق استكهولم.
ووصف قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، معركة اليمنيين ضد مليشيا الحوثي التابعة لإيران بأنها "القادسية الثالثة"، مؤكدا جاهزية القوات المشتركة لتجاوز العمليات الدفاعية إلى الاعتراضية والهجومية.
وقال في كلمة أدلى بها، الأربعاء، خلال زيارته اللواء الثاني حراس الجمهورية في محور البرح بمحافظة تعز" نحن الآن نخوض القادسية الثالثة ضد فارس بعد قادسية القعقاع وقادسية صدام، نحن الآن نخوض القادسية الثالثة، ويخوضها أبطال مأرب، جيشا وقبائل، تحية لأبطال مأرب ومحافظها البطل.
وتطرق إلى أن إعادة تموضع القوات المشتركة أتت في سياق عسكري مدروس، وخلصت المشتركة من خطر "ستوكهولم" الذي قيدها وجعلها غير قادرة على إطلاق معركة كبرى لتحرير مدينة الحديدة، كما أمنت الساحل الغربي وممرات الملاحة الدولية وباب المندب، وتأمين القوات المشتركة نفسها من خلال إعادة ترتيبها وانتشارها بمسرح عمليات مدروس وإخراج احتياطي قوي للمشاركة بعمليات اعتراضية هجومية في أي جبهة.
وأكد جاهزية القوات المشتركة، مشيرا إلى أن "مليشيات الحوثي لغمت الشجر والحجر والسهل والجبل في الساحل الغربي ولم تنفعها في شيء أمام شجاعة وبسالة القوات المشتركة، وأثبتنا لهم مجددا في معركة شرق حيس أن لا شيء يقف أمام إرادة الرجال الأبطال".
وأردف بأن تحرك ألوية من أبطال العمالقة شرقا، إلى شبوة، سيحدث تحولا في ميادين المعركة، مؤكدا لأبناء شبوة أن موعدهم مع التحرير على أيدي الأبطال الأحرار، ودعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين قدموا ويقدمون الغالي والنفيس.
ودعا المتواجدين في الخارج للعودة إلى أرض الوطن "إذا أرادوا المشاركة الفاعلة في المعركة الوطنية".
وسخر قائد المقاومة الوطنية من ضجيج الحوثي وأتباعه بالحديث عن السيادة بينما تتوالى الأدلة والشواهد على إدارة الحرب الحوثية في اليمن بصورة مباشرة من قبل عناصر الحرس الثوري الإيراني ومليشيا حزب الله اللبناني.
وأشار إلى أن تحرك قوات من ألوية العمالقة إلى محافظة شبوة، جنوبي البلاد، ”سيحدث تحولا في ميادين المعركة“، ضد المشروع الإيراني.

وأكد نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، في كلمته أثناء زيارته للواء الثاني ”حراس الجمهورية“ بمحافظة تعز، إن محافظة شبوة باتت على موعد ”مع التحرير على أيدي الأبطال الأحرار، ودعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين قدموا ويقدمون الغالي والنفيس“.
وأشاد بقدرات ألوية العمالقة التي تحركت لإسناد محور شبوة، ووصفها بأنها ”مفتاح النصر في كل معركة ضد المشروع الإيراني وأدواته“.
ودعا ”كافة النخب السياسية والعسكرية والإعلامية والاجتماعية، المتواجدة في خارج البلاد، للعودة إلى الوطن والمشاركة في المعركة من جبهات العزة والشرف، لأن البلدان لا تتحرر من معارك الفيس بوك وتويتر“، بحسب قوله.
وأكد طارق صالح أن ”السيادة الوطنية لم تنتهك إلا في عهد الحوثي ومن قبل ميليشياته التي أثبتت الدلائل أنها ليست سوى أداة إيرانية“.
وقال: ”نحن نعرف من يطلق الصواريخ، من يدير الطيران المسير، طائراتهم المسيرة يقودها خبراء حزب الله والحرس الثوري، وكذلك الصواريخ التي تأتي إلى اليمن من إيران وهي مفككة ويتم تركيبها بخبراء إيرانيين وإطلاقها بإدارتهم حتى أن عبدالملك الحوثي نفسه لا يعلم عنها شيئا“، وفقا لتعبيره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. طارق صالح على رأس قوة ضخمة ويعلن عن المعركة الحقيقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. طارق صالح على رأس قوة ضخمة ويعلن عن المعركة الحقيقية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. طارق صالح على رأس قوة ضخمة ويعلن عن المعركة الحقيقية.

قد تقرأ أيضا