الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن عرض قدمه الحوثي على العمالقة بشأن شبوة ومأرب ورد من العميد حمدي شكري

اخبار من اليمن تحدثت أنباء عن عرض تقدمت به مليشيا الحوثي الانقلابية عبر واسطة محلية إلى قوات العمالقة في محافظة شبوة.
وبحسب الأنباء المتداولة والتي تابعها "المشهد اليمني" قالت إن قيادة مليشيا الحوثي الانقلابية أعرضت على قوات العمالقة المتواجدة في محافظة شبوة الانسحاب من بيحان وكافة مديريات محافظة شبوة إلى البيضاء، مقابل عدم مشاركة قوات العمالقة في أي عملية قتالية ضدها في مأرب أو البيضاء، بحسب ما تداوله ناشطون.
‏وتداول ناشطون تصريحات منسوبة إلى العميد حمدي شكري الصبيحي قائد اللواء الثاني عمالقة المتواجد حلياً في شبوة جاء فيها: "مليشيا الحوثي الإيرانية عرضت علينا اليوم الانسحاب من بيحان مقابل ضمان عدم التدخل في مأرب، والجواب ما ستراه لا ما تسمع ومعركتنا لاستعادة كل ذرة من أرض الوطن، ومأرب هي أصل عروبتنا ولن نتركها.
وفي تصريحات أخرى منسوبة إلى قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري الصبيحي، جاء فيها: "ذهبنا الى شبوة من اجل مهمة على عاتقنا، مكلفين من الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي، لتحرير بيحان وعين وعسيلان والتقدم باتجاه البيضاء وذمار وصنعاء وفق خطه مرسومة لنا منذ اشهر.. لا تصدقوا اي إعلام أسود أو مزايدة باسم العمالقة، نحن نمثل قضية الشعب اليمني بأكمله".
ولم يتسن لـ "المشهد اليمني" التأكد من صحة التصريحات من مصدر موثوق أو جهة رسمية أو مقاطع فيديو توثق تلك التصريحات المتداولة المنسوبة إلى العميد حمدي شكري الصبيحي قائد اللواء الثاني عمالقة.
ووصلت قوات ضخمة من ألوية العمالقة الاثنين الماضي إلى محافظة شبوة للمشاركة في عملية تحرير مديريات بيحان وعين وعسيلان غرب المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن عرض قدمه الحوثي على العمالقة بشأن شبوة ومأرب ورد من العميد حمدي شكري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن عرض قدمه الحوثي على العمالقة بشأن شبوة ومأرب ورد من العميد حمدي شكري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن عرض قدمه الحوثي على العمالقة بشأن شبوة ومأرب ورد من العميد حمدي شكري.

قد تقرأ أيضا