الارشيف / اخبار اليمن

المئات من مشايخ وأعيان قبائل اليمن يحيون الذكرى الرابعة عشرة لرحيل ”الاحمر” بصنعاء


اخبار من اليمن أحيا المئات من مشايخ وأعيان قبائل اليمن بالعاصمة صنعاء، اليوم الخميس، الذكرى الرابعة عشرة لرحيل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب اليمني السابق وشيخ مشائخ اليمن.
وخلال الفعالية التي شارك فيها حشد كبير من المواطنين تقدمتهم شخصيات قبلية وسياسية، استعرض الحاضرون التاريخ النضالي الذي عاشه الشيخ الأحمر في مختلف مراحل عمره.
واشادوا بما مثله الشيخ من مرجعية هامة لكافة قبائل اليمن، و المواقف والأدوار الوطنية الهامة التي لعبها خلال مسيرته النضالية على المستوى المحلي والإقليمي، ودوره في خلق وئام تام بين القبيلة والدولة على مدى العقود الماضية.
و ثمن نجله الاكبر الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر هذا الحضور الكبير للقيادات القبلية والسياسية وكافة المواطنين الذين جاءوا للمشاركة في إحياء هذه الذكرى من عدة محافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المئات من مشايخ وأعيان قبائل اليمن يحيون الذكرى الرابعة عشرة لرحيل ”الاحمر” بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المئات من مشايخ وأعيان قبائل اليمن يحيون الذكرى الرابعة عشرة لرحيل ”الاحمر” بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المئات من مشايخ وأعيان قبائل اليمن يحيون الذكرى الرابعة عشرة لرحيل ”الاحمر” بصنعاء.

قد تقرأ أيضا