الارشيف / اخبار اليمن

 الحوثيون يحولون 11 امرأة من  ” الزينبيات” إلى ارامل بشهر العسل   

اخبار من اليمن حولت المليشيا الحوثية إحدى عشر امرأة من الشرطة النسائية التابعات لها والتي تطلق عليهن إسم "زينبيات" إلى أرامل بعضهن للمرة الثانية بعد تزويجهن والزج بازواجهن بجبهات القتال في محافظة مارب والذي يعد الشرط الرئيسي في الأعراس الجماعية الحوثية .

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني . أن إحدى عشر عريسا عادوا جثث هامدة بعد الزج بهم بشكل جماعي في جبهات القتال بمحافظة مارب بعد أقل من شهر بعد زواجهما تحت إسم " كتائب العرسان" .

وأضافت المصادر أن الحوثيين دفعوا بأكثر من 50 عريسا على متن ثلاث عربات عسكرية نوع تويوتا لاندكروزر رباعية الدفع أغلبهم كانت المليشيا الحوثية قد زوجتهم بارامل قتلاهم السابقين ومن أفراد الشرطة النسائية الحوثية "الزينبيات" من أموال الزكاة و الضرائب والأوقاف والتي حولتها المليشيا لدعم أعمالهم العسكرية .

وأكدت المصادر أن من بين القتلى مختار علي وحسين احمد وعبد الله المجاهد ووضاح احمد جابر وعلي عبد الله الوشلي وآخرون تم إعادتهم جثث هامدة إلى مستشفيات العاصمة صنعاء .

هذا وحولت المليشيا الحوثية أموال الزكاة والأوقاف والضرائب لصالح أعمالها العسكرية ولتزويج أرامل قتلاهمها والذين يزيدوا عن 150 ألف للتخلص من اعبائهن المالية بعد ايقاف مرتبات ازواجهن السابقين الذين قتلوا في صفوفها .

هذا وأوقفت المليشيا الحوثية مرتبات بعض الزينبيات بعد رفضهن لازواجهن بالسماح للتحرك إلى جبهات القتال بعد ايقاف مرتباتهن الشهرية والتي كانت تدفع لهن تحت اسم اعاشه بمبلغ 30 الف ريال وسلة غذائية .

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 الحوثيون يحولون 11 امرأة من  ” الزينبيات” إلى ارامل بشهر العسل    ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يحولون 11 امرأة من  ” الزينبيات” إلى ارامل بشهر العسل   ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يحولون 11 امرأة من  ” الزينبيات” إلى ارامل بشهر العسل   .

قد تقرأ أيضا