تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن خلص استطلاع رأي حول الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021، إلى أن محافظ محافظة شبوة السابق، محمد صالح بن عديو، جاء في المرتبة الأولى من بين خمس شخصيات طرحت للتصويت باعتبارها الأكثر تأثيرا وبنسبة 49 بالمئة.
وأوضح الاستطلاع الذي أجراه "المشهد اليمني "، أن محافظ محافظة مارب اللواء سلطان بن علي العرادة، جاء في المرتبة الثانية وبنسبة 34 بالمئة.
وبين الاستطلاع أن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، جاء في المرتبة الثالثة بنسبة 14 بالمئة، فيما جاء الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة في المرتبة الأخيرة بنسبة 3 بالمئة.

تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق