الارشيف / اخبار اليمن

قوات العمالقة تحرر منطقة جديدة في عسيلان وتقترب من تحرير 5 مناطق مهمة (أسماء)

اخبار من اليمن تمكنت قوات العمالقة قبل قليل من مساء اليوم السبت من تحرير منطقة جديدة بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة خلال معارك عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة تمكنت قبل قليل من تحرير هجر كحلان بالكامل غرب مديرية عسيلان عقب تمكنها من تحرير جبل بن عقيل وكثبان الخيالة والمحكمة، عقب معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأكد المصدر أن قوات العمالقة تقترب من تحرير جبال شميس والاخيضر وبلبوم وكثبان السليم والعلم ومنطقة الصفراء جنوب المديرية، ومنطقة طوال السادة وبير احمد غرب المديرية
وأوضح المصدر أن الجبهة تشهد هدوء نسبي في هذه الأثناء مع غارة جوية شنتها مليشيا الحوثي استهدفت آليات وتجمعات لمليشيا الحوثي شمال النقوب وفي مفرق الحمى جنوب غرب عسيلان.
وأشار المصدر إلى أن تعزيزات بشرية دفعت بها مليشيا الحوثي مع وادي الدقيق باتجاه جبل بن سبعان غرب عسيل لتعزيز مواقعها ومنع تقدم قوات العمالقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات العمالقة تحرر منطقة جديدة في عسيلان وتقترب من تحرير 5 مناطق مهمة (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات العمالقة تحرر منطقة جديدة في عسيلان وتقترب من تحرير 5 مناطق مهمة (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات العمالقة تحرر منطقة جديدة في عسيلان وتقترب من تحرير 5 مناطق مهمة (أسماء).

قد تقرأ أيضا