الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. قوات العالقة تنشر مدافع ضخمة وتبدأ بدك مواقع المليشيا غرب شبوة

اخبار من اليمن نشرت قوات العمالقة مدافع ضخمة في مديريتي عسيلان ومرخة غرب محافظة شبوة لدك مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية بيحان غرب المحافظة.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن مدفعية العمالقة تشن لليوم الثاني على التوالي قصفاً مكثفاً على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديريتي بيحان وعسيلان غرب محافظة شبوة.

وأوضحت المصادر أن القصف يستهدف مواقع وتجمعات ومخازن أسلحة وآليات لمليشيا الحوثي في بيحان وعسيلان بالتزامن مع هجمات نوعية تشنها وحدات المشاة على مواقع المليشيا جنوب وغرب عسيلان.

وحصل "المشهد اليمني" على فيديو يظهر لحظة استهداف مدفعية العمالقة لأهداف متحركة وثابتة لمليشيا الحوثي في عسيلان وبيحان غرب المحافظة.

وكانت قوات العمالقة تمكنت أمس السبت من تحرير جبل بن عقيل وكثبان الخيالة والمحكمة وهجر كحلان بمديرية عسيلان عقب معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. قوات العالقة تنشر مدافع ضخمة وتبدأ بدك مواقع المليشيا غرب شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. قوات العالقة تنشر مدافع ضخمة وتبدأ بدك مواقع المليشيا غرب شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. قوات العالقة تنشر مدافع ضخمة وتبدأ بدك مواقع المليشيا غرب شبوة.

قد تقرأ أيضا