صحفي يمني يكشف علاقة عبدالملك الحوثي بالجنوب وكيف ينظر إليه وماذا قال عنه؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف صحفي يمني عن حقيقة علاقة زعيم المليشيا الانقلابية في اليمن عبدالملك الحوثي، بجنوب اليمن وكيف ينظر إليه.

وفي منشور تابعه "المشهد اليمني" قال الكاتب والصحفي اليمني حسين الصادر إن هناك مقولة منسوبة لزعيم التمرد عبدالملك الحوثي يقول فها: "سوف أقاتل في الجنوب حتى آخر جندي، أما الشمال فسيادتنا عليه تاريخية".

وأكد الصادر أن مليشيا الحوثي تقاتل باستراتيجية وتخطط لكسب أراضي واسعة خلف الحدود الشطرية ببيحان ومكيراس والضالع وكرش مؤكداً أنها لا تزال موجودة في تلك المناطق الحدودية.

وأضاف أن مليشيا الحوثي من ناحية استراتيجية تريد نقل المعركة خلف الخط الحدودي مشيراً إلى أن هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع حدوث المعركة في مناطق سيطرتها معتبراً انتقال المعركة شمالاً في مناطق سيطرتها مؤشراً على هزيمتها.

ويرى الصادر أن هذه استراتيجية ثابتة لدى الحوثي وسوف يقاتل بكل قوته في المناطق التي يسيطر عليها في الجنوب وسيغير خطابه السياسي بصفة أن ما يجري حرب جهوية فهو يحتاج مثل هذا الخطاب، داعياً الشرعية والتحالف إلى المزيد من الجهد السريع لمواجهة هذا الموقف إعلامياً وعسكرياً .

صحفي يمني يكشف علاقة عبدالملك الحوثي بالجنوب وكيف ينظر إليه وماذا قال عنه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي يمني يكشف علاقة عبدالملك الحوثي بالجنوب وكيف ينظر إليه وماذا قال عنه؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي يمني يكشف علاقة عبدالملك الحوثي بالجنوب وكيف ينظر إليه وماذا قال عنه؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق