الارشيف / اخبار اليمن

محافظ شبوة العولقي يصدر توجيهات جديدة بشأن النفط والمنشآت النفطية

اخبار من اليمن أصدر محافظ شبوة عوض العولقي، اليوم توجيهات جديدة شددت على ضرورة معالجة الاختلالات في المرافق المالية والصحية بالمحافظة، ووضع خطة أمنية لحماية المنشآت النفطية.

واستمع المحافظ العولقي خلال لقاءات منفصلة مع مدراء عموم مكاتب المالية في شبوة محمد عتيق، والبنك المركزي في شبوة صالح فدعق، وفرع مصلحة الضرائب في شبوة الدكتور أحمد بن فهيد، وشركة النفط في شبوة صالح الكديم، ونائب مدير عام مكتب الصحة والسكان في شبوة الدكتور علي ناصر، إلى تقارير شفوية وأولية عن العمل في تلك المرافق المالية والخدمية والمشاكل والصعوبات الفنية التي تواجهها.

وأكد محافظ شبوة، على ضرورة تفعيل العمل في المرافق المالية، والحفاظ على الموارد العامة للدولة وتعزيز عمليات تحصيلها والقضاء على مظاهر العبث فيها .. موجها قيادة البنك المركزي بضرورة تفعيل الرقابة القانونية على المصارف المحلية ومحاسبة المتلاعبين والمضاربين بالعملة الوطنية .. حاثا شركة النفط على أهمية تغطية المحافظة بالمشتقات النفطية ومراجعة أسعارها وفقا والتعليمات الصادرة من قيادة الشركة وبما يواكب التعافي الملحوظ في قيمة العملة الوطنية.

وجدد تأكيده على أهمية رفع جاهزية العمل الطبي في كافة المرافق الصحية واستشعار كوادرها للمسؤولية الوطنية لخدمة حياة الأبطال في جبهات القتال بمديريات بيحان .. موجها خلال لقائه مع نائب مدير مكتب النفط في شبوة علي خيران، بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، لوضع خطة لحماية المنشآت النفطية وضبط كل من يحاول الاعتداء عليها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محافظ شبوة العولقي يصدر توجيهات جديدة بشأن النفط والمنشآت النفطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة العولقي يصدر توجيهات جديدة بشأن النفط والمنشآت النفطية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة العولقي يصدر توجيهات جديدة بشأن النفط والمنشآت النفطية.

قد تقرأ أيضا