الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الشباب والرياضة تكرم الفائزة بجائزة المسابقة البحثية للشباب العربي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
كرمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بـ (قطاع المرأة) ، اليوم الاثنين، الباحثة زرعة سيف علي سالم، الحائزة على الجائزة الثالثة في المسابقة البحثية للشباب العربي، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة في نوفمبر 2021.

وفي حفل التكريم الذي أقيم في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري، أكدت وكيل قطاع المرأة بالوزارة نادية الأخرم، اهتمام الوزارة بكافة المبدعين والمتميزين من الجنسين، والذين يرفعون اسم اليمن عالياً في مختلف المحافل الخارجية..مشيدة بالإنجاز الذي حققته الباحثة زرعة على مستوى الوطن العربي..معتبرة ذلك انتصاراً لقدرات المرأة اليمنية التي أثبتت وجودها في أكثر من مكان ومجال.

من ناحيتها، ثمنت الباحثة زرعة، موقف الوزارة وقيادتها في دعم مشاركتها، والتكريم الذي حظيت من به من قطاع المرأة..معتبرة أن هذا التكريم يعد حافزاً لها لمزيد من الاجتهاد في خدمة المجتمع.

وشاركت الباحثة زرعة في المسابقة البحثية للشباب حول (العائد الديموغرافي وجائحة كورونا المستجد: ازمة ام فرصة للشباب) وتوجت مشاركتها بالفوز بالجائزة الثالثة في المحفل العربي الكبير الذي شهد مشاركة واسعة من الجنسين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الشباب والرياضة تكرم الفائزة بجائزة المسابقة البحثية للشباب العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الشباب والرياضة تكرم الفائزة بجائزة المسابقة البحثية للشباب العربي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الشباب والرياضة تكرم الفائزة بجائزة المسابقة البحثية للشباب العربي.

قد تقرأ أيضا